برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد و"طمعان" فى "كرم" فياريال بالليجا

الأحد، 26 فبراير 2017 08:30 ص
برشلونة يواجه أتلتيكو مدريد و"طمعان" فى "كرم" فياريال بالليجا جانب من مباراة سابقة بين برشلونة واتلتيكو مدريد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون ملعب فيسنتى كالديرون" فى الخامسة والربع مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى اتلتيكو مدريد وبرشلونة فى قمة مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدورى الإسبانى "الليجا"، فى مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.

 

ويسعى نادى اتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز لمواصلة تضييق الخناق على ريال مدريد الذى خسر الأربعاء الماضى أمام فالنسيا بهدفين مقابل هدف واحد بملعب "المستايا"، قبل أن يحل ضيفاً على فياريال العنيد مساء اليوم، بينما يأمل برشلونة فى العودة إلى الديار حاملاً النقاط الثلاث، للأنقضاض على صدارة "الليجا" مؤقتاً فى انتظار هدية فياريال.

 

ويأمل اتلتيكو مدريد فى الثأر لخروجه من نصف نهائى كأس ملك اسبانيا أمام برشلونة، فيما يسعى الأخير لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد الهزيمة الكارثية أمام باريس سان جيرمان الفرنسى برباعية نظيفة فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، وعلى الرغم من الفوز الذى تحقق فى الجولة الماضية من عمر مسابقة "الليجا" على حساب ليجانيس بملعب "كامب نو"، إلا أن الأداء لم يرضى طموحات الجماهير الكتالونية.

ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الاسبانى برصيد 45 نقطة خلف ريال مدريد "المتصدر" بفارق 7 نقاط فقط، علماً بأن الريال يمتلك مباراة مؤجلة أمام سيلتافيجو، بينما يحتل برشلونة المركز الثانى برصيد 51 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة