أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. شوط مثير ينتهى بالتعادل السلبى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

الأحد، 26 فبراير 2017 06:10 م
بالفيديو.. شوط مثير ينتهى بالتعادل السلبى بين برشلونة وأتلتيكو مدريد جانب من مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المواجهة النارية بين فريقى برشلونة الإسبانى ومضيفه أتلتيكو مدريد، والمقامة بين الفريقين حاليًا على ملعب "فيسنتى كالديرون"، فى قمة الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

أبرز أحداث الشوط الأول 

شهدت الـ45 دقيقة الأولى من المباراة، سيطرة واضحة وضغط متواصل للروخى بلانكوس وسط تراجع دفاعى لنجوم الفريق الكتالونى، كما أهدر لاعبو أتلتيكو مدريد العديد من الفرص الحقيقية لافتتاح التهديف أبرزها عن طريق تسديدة أنطوان جريزمان فى الدقيقة 26 من زمن اللقاء.

 

كما ألغى حكم المباراة هدفًا للفريق الكتالونى عن طريق لويس سواريز فى الدقيقة 29 من زمن المباراة، بسبب خطأ على نجم أوروجواى.

 

كما أنقذ الحارس السلوفينى يان أوبلاك، مرمى أتلتيكو مدريد من الركلة الحرة المباشرة التى سددها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي فى الدقيقة 38 من زمن المباراة.

 

قميص خاص لدعم فيدال

وارتدى نجوم برشلونة قبل انطلاق المباراة، قميص خاص يحمل رقم 22 من أجل دعم لاعب الفريق أليكس فيدال، الذى يغيب لمدة 5 أشهر بسبب معاناته من إصابة خطيرة فى الكاحل الأيمن.

قميص خاص للاعبى برشلونة من أجل دعم أليكس فيدال
قميص خاص للاعبى برشلونة من أجل دعم أليكس فيدال

 

مئوية إنريكى

وتعد هذه المباراة رقم 100 التى يقود فيها المدرب لويس إنريكى، الفريق الكتالونى، فى الدوري الإسباني، حيث نجح خلالها برشلونة فى تحقيق 74 فوزا و14 تعادلا، فيما خسر 11 مباراة.

مئوية إنريكى الأولى فى الدوري الإسباني مع برشلونة
مئوية إنريكى الأولى فى الدوري الإسباني مع برشلونة

 

برشلونة يأمل فى الصدارة المؤقتة

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 51 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن الثنائى الذى يتقاسم الصدارة مؤقتًا "ريال مدريد، إشبيلية"، فيما يأتى أتلتيكو مدريد فى المركز الرابع برصيد 45 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة