"الرئاسة": زيارة ميركل ستشهد مناقشات حول تعزيز التعاون فى مكافحة الإرهاب

الأحد، 26 فبراير 2017 12:26 م
"الرئاسة": زيارة ميركل ستشهد مناقشات حول تعزيز التعاون فى مكافحة الإرهاب السيسى وميركل
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت مؤسسة الرئاسة بالزيارة المُقرر أن تقوم بها المستشارة الألمانية انجيلا ميركل إلى مصر مطلع شهر مارس المقبل.

وأكد السفيرعلاء يوسف المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن تلك الزيارة تأتى فى إطار ما تشهده العلاقات المصرية الألمانية من زخم متنامى فى مختلف المجالات، بما يجعل ألمانيا من أهم شركاء مصر بالاتحاد الأوروبى.

وأوضح المُتحدث الرسمى أن التعاون بين مصر وألمانيا لا يقتصر فقط على الصعيدين الاقتصادى والتنموي، بل يمتد إلى المجالات السياسية والأمنية، حيث من المنتظر أن تشهد المباحثات بين القيادتين مناقشة سبل تعزيز التعاون فى مجال مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى التباحث حول التطورات المتعلقة بالقضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأشار المتحدث الرسمى فى تصريح صحفى اليوم، إلى حرص مصرعلى الدفع قدماً بالتعاون مع ألمانيا على الأصعدة المختلفة، ولاسيما التعاون الاقتصادى والتدريب الفني، مشيداً فى هذا الإطار بمساهمة الشركات الألمانية فى العديد من المشروعات التنموية الكبرى التى تُنفذها مصر حالياً فى مجالات متنوعة.

ونوه السفير علاء يوسف بأنه من المنتظر أن يرافق المستشارة الألمانية خلال زيارتها إلى القاهرة وفد من رؤساء كبرى الشركات الألمانية، بهدف مناقشة سبل تعزيز التعاون الاقتصادى والاستثمارى بين البلدين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فراس الراوي

لو بنفكر

حتى لا يثار امر تهجير الاقباط على مائده الزياره وما قام به اقباط المهجبر من تكريس الطائفيه واضاف عليه اخوان الخارج من اشتعال قبيل الزياره ارى ان الرئيس يقترح استضافه عائلة مسيحيه من شمال سيناء فى قصر الاتحاديه لحين استتباب الامن .. إجراء كهذا سيرد الصفعه اليهم جميعا (( السياسه فن الضربه الاستباقيه وليس فن الممكن .

عدد الردود 0

بواسطة:

igor

Think before you write

I respect each and every opinion, it is new for Egyptians to be able to express their opinion in such a way. But in some cases we must ask ourselves first: does the preposition make sense or not. In case of comment one, sorry it doesn't make any sense.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اللاجئين

خايف عليكي يا مصر من استقبال اللاجئين السوريين والحدق يفهم ؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة