أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 26 / 2 / 2017.. الونش خارج القائمة

الأحد، 26 فبراير 2017 10:18 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 26 / 2 / 2017.. الونش خارج القائمة محمود حمدى الونش مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها إعلان قائمة الفريق الأبيض استعداداً لمواجهة حرس الحدود، غدا الاثنين، فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر.

الزمالك يختار 18 لاعبا لقائمة حرس الحدود واستبعاد الونش

ضمت قائمة نادى الزمالك لمباراة حرس الحدود كلاً من: أحمد الشناوى وطارق حامد وإبراهيم صلاح وشوقى السعيد وإسلام جمال ومحمود شيكابالا وحسنى فتحى وأيمن حفنى ومعروف يوسف ومحمود جنش وباسم مرسى وأحمد رفعت وحسام باولو وستانلى ومحمد إبراهيم وعلى جبر ومصطفى فتحى وأسامة إبراهيم.

واستبعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك من القائمة محمود حمدى "الونش" وعلى فتحى ومايوكا وأحمد توفيق وصلاح ريكو وأحمد جعفر ومحمود دونجا ومحمد مجدى.

غياب "الونش" عن مران الزمالك.. وعضلات البطن وراء استبعاده من القائمة

غاب محمود حمدى "الونش" مدافع نادى الزمالك، عن مران الفريق اليوم الأحد، الذى أقيم على استاد بتروسبورت، ويعانى اللاعب من إصابة فى عضلات البطن، ما أدى إلى استبعاده من مواجهة الحدود.

مران الزمالك.. عودة "حلمى وباسم مرسى".. وتأهيل "ناصف"

عاد محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، اليوم الأحد، لقيادة تدريبات الفريق المقامة على استاد بتروسبورت، كان حلمى قد تعرض لنزلة برد أبعدته عن مران الفريق أمس، وقاد خالد جلال المدرب العام التدريبات بدلاً منه قبل أن يعود المدير الفنى اليوم لقيادة تدريبات الفريق.

كما عاد باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك اليوم إلى التدريبات بعد غيابه عن مران الأمس، بسبب تواجده فى طنطا حيث حصل على إذن من الجهاز الفنى للاطمئنان على والدته.

شيكابالا يقترب من تشكيلة الزمالك أمام الحرس

يترقب الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، عودته للتشكيلة الأساسية لفريقه غدا الاثنين فى مباراة حرس الحدود وشارك شيكابالا فى مباراة الزمالك الأخيرة أمام النصر للتعدين بالأسبوع العشرين لمسابقة الدورى الممتاز، حيث لعب كبديل فى الشوط الثانى بدلا من مصطفى فتحى

تعرف على طاقم حكام مباراتى الزمالك ورينجرز.. والعودة 19 مارس

تلقى نادى الزمالك، خطاباً من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لإخطار النادى الأبيض بتعيين طاقم حكام جنوب أفريقى، لمباراة الذهاب أمام رينجرز النيجيرى والمقرر له يوم 12 مارس المقبل، بقيادة دانييل بينت والمساعد الأول زاكالى سويلا، والثانى ساندلى ديلكينى والحكم الرابع فيكتور هيلنجوى، والمراقب التونسى مراد الدعمى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة