خالد صلاح

مؤمن زكريا يكشف موقفه من الاحتراف والعودة للمنتخب والدكة

الأحد، 26 فبراير 2017 01:43 م
مؤمن زكريا يكشف موقفه من الاحتراف والعودة للمنتخب والدكة مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مؤمن زكريا لاعب الأهلى، أهمية الفوز الأخير، الذى حققه الفريق على وادى دجلة مساء الخميس، فى الجولة الـ20 للدورى العام، لاسيما أن الأهلى اختتم بعد هذه المباراة مرحلة مهمة من المنافسة على لقب الدورى.

مؤمن زكريا يتحدث عن نتائج الأهلى فى الدورى

وأشار مؤمن زكريا فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إلى أن الفريق حقق نتائج مميزة منذ بداية الدورى وحتى الآن منحته صدارة المسابقة وجدول الترتيب، مُوضحاً أن هناك إصرارا كبيرا من جميع اللاعبين للحفاظ على هذه الصدارة وصولا للاحتفاظ بلقب للدورى للموسم الثانى على التوالى.

مؤمن زكريا يكشف موقفه من المنتخب

وعن المنتخب الوطنى قال مؤمن زكريا، إنه يحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر للغاية؛ سواء قرر انضمامه لكتيبة المنتخب فى الفترة المقبلة أو استمر فى استبعاده لاسيما أنهم دائمو الإشادة به بإمكانياته، وهو ما يعنى تقديرهم لدوره الفنى مع الأهلى، مؤكدا أن ارتداء قميص المنتخب شرف لأى لاعب.

 

وعن سعيه لخوض تجربة احترافية قال مؤمن زكريا: فى التوقيت الحالى الموضوع أصبح صعباً، لاسيما أن الأهلى رفض كل العروض التى تلقاها فى يناير الماضى.

مؤمن زكريا لا يُمانع الجلوس على الدكة

وعن المشاركة والجلوس احتياطيا مع الأهلى، أكد مؤمن زكريا أنه يعلم دوره فى الفريق جيدا، وليس له تعليق على اختيارات الجهاز الفنى، وكل ما عليه هو السعى الدائم للحفاظ على مستواه وتنفيذ التعليمات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة