ننشر تفاصيل القبض على المتهمين بقتل أمين شرطة فى 6 أكتوبر

السبت، 25 فبراير 2017 04:54 م
ننشر تفاصيل القبض على المتهمين بقتل أمين شرطة فى 6 أكتوبر سجن - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من القبض على المتهمين بقتل أمين شرطة والتخلص من جثته داخل حفرة صرف بمدينة 6 أكتوبر، إذ تبين أن "مسجل خطر" قتله بمطواة، واستعان بــ5 من أصدقائه للتخلص من الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، قد تلقوا بلاغا يفيد بالعثور على جثة ملقاة داخل حفرة صرف تابعة لشركة وادى النيل لاستصلاح الأراضى، وتبين وجود آثار نهش بالوجه والرقبة والذراعين، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن الجثة لأمين شرطة يدعى "أحمد. م"، أُنهيت خدمته منذ شهر لانقطاعه عن العمل بالوادى الجديد.

وكشفت تحريات الرائد محمد على، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، عن هوية مرتكبى الجريمة، وهم: "محمد. ض" صاحب شركة ومسجل خطر، و"محمد. ش" عاطل، و"أبو رواش. ص" عاطل، و"الحسينى. م" عاطل، و"حسان. ك" عاطل، و"شريف. ا" عاطل.

بإعداد كمين للمتهمين، تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا أن المجنى عليه صديقهم، وأنهم استدعوه بورشة سمكرة مملوكة للمتهم الأول، لحل خلافات سابقة بينهم، وعقب ذلك طلب منه المتهم الأول الدخول بصحبته لإحدى الغرف، للتوصل إلى حل للخلاف، ثم طعنه بمطواة، ما أسفر عن مقتله، ثمّ استعان بباقى المتهمين للتخلص من الجثة.

وأضاف المتهمون فى اعترافاتهم، أنهم وضعوا الجثة فى "بطانية"، ونقلوها بواسطة سيارة مملوكة لزوجة المتهم الأول، وتخلصوا منها فى حفرة الصرف الصحى التى عُثر عليها فيها، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة