ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم محور الضبعة القاهرة

السبت، 25 فبراير 2017 08:04 م
ننشر أسماء ضحايا حادث تصادم محور الضبعة القاهرة حادث تصادم - أرشيفية
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت غرفة عمليات الشئون الصحية بمطروح، إخطارين من مستشفى الحمام ومستشفى العلمين المركزيين، بدخول 4 جثث و12 مصابا، جميعهم من محافظة الجيزة، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل، اليوم السبت، بالكيلو 126 على محور "الضبعة - القاهرة" الجديد، فى نطاق محافظة البحيرة.

وقال الدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن مستشفى العلمين استقبل 3 جثث و6 مصابين واستقبل مستشفى الحمام جثة و6 مصابين، وتم تقديم العلاج للمصابين وخروج 8 من بينهم وتحويل 2 لاستكمال العلاج بمستشفى جامعة الإسكندرية لاستكمال العلاج.

كانت سيارات الإسعاف قد نقلت إلى مستشفى العلمين، جثث لكل من جمعة رمضان عطا الله 25 سنة، وأحمد معروف عويس  45 سنة، وحسين مخلوف عبد العزيز 28 سنة، والمصابين سامح أحمد عبد العزيز 28 سنة، ومروان رأفت محمد 22 سنة، وأيمن نبيل عبد العظيم 32 سنة، وهناك 3 مصابين آخرين لم يتسن لنا الحصول على أسمائهم وجميعهم من محافظة الجيزة.

كما استقبل مستشفى الحمام المركزى جثة رمضان سالم عبد الله 20 سنة، والمصابين إسلام متولى سلامة 21 سنة، وحمادة رجب محمد 25 سنة، ومحمد صلاح ناجى 22 سنة، وخالد كمال محمد 22 سنة، وياسر محمد زين 26 سنة، وأحمد حسن على، وجميع من محافظة الجيزة.

وتبين من المعاينة الأولية أن سيارة ميكروباص اصطدمت بسيارة نقل، بالكيلو 126 محور الضبعة - القاهرة الجديد، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 12 آخرين.

يذكر أن محور الضبعة - القاهرة الجديد مغلق أمام حركة السفر لحين إكمال الخدمات عليه، وتضع الجهات المسئولة لافتات عند مدخليه بمدينة 6 أكتوبر ومدخل غرب الضبعة، تحذر المسافرين من عدم السفر عليه لحين اكتمال الخدمات، إلا أن كثيرين يفضلون السفر عليه لتميزه ومواصفاته العالية فى التنفيذ، وفتوح أمام السرعات العالية حيث لا يمر على أية تجمعات سكانية أو تقاطعات مع طرق أخرى، ويشهد وقوع كثير من الحوادث فى ظل عدم تغطية معظم مسافاته بشبكات المحمول حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة