سقوط 3 مسجلين خطر سرقوا "توك توك" بالإكراه فى عزبة الهجانة بمدينة نصر

السبت، 25 فبراير 2017 01:44 م
سقوط 3 مسجلين خطر سرقوا "توك توك" بالإكراه فى عزبة الهجانة بمدينة نصر حبس - أرشيفية

كتب كريم صبحى

تباشر نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد لبيب، التحقيق مع 3 مسجلين خطر سرقوا "توك توك" بالإكراه فى منطقة عزبة الهجانة.

 

تلقى قسم شرطة أول مدينة نصر، بلاغا من سائق يفيد بتعرضه للسرقة بالإكراه على يد 3 أشخاص استقلوا معه "التوك توك" وأشهروا فى وجهه الأسلحة البيضاء، واستولوا منه على التوك توك، وفروا هاربين، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وإحالتهم للنيابة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة