أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: أبل تؤجل إطلاق أجهزة الآيباد الجديدة حتى شهر مايو

السبت، 25 فبراير 2017 06:21 م
تقارير: أبل تؤجل إطلاق أجهزة الآيباد الجديدة حتى شهر مايو أجهزة أي باد
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير سابقة أن شركة أبل تستعد للكشف عن أربعة أجهزة "آيباد" خلال شهر مارس المقبل، إلا أن أحدث تقارير أشارت إلى أن شركة أبل قد تؤخر إطلاق زوج من نماذج iPad pro كبيرة الحجم والتى لا تزال قيد التصنيع حتى شهر مايو.

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التقرير الجديد تعزز فكرة أن شركة أبل تعمل على إطلاق ثلاثة أجهزة أى باد جديدة لإطلاقها هذا الربيع، إلا أن التقرير الذى يستمد معلوماته من منبع التوريدات، وصانعى اللوحات اللمسية وغيرها من الأمور التى تؤكد أن النموذجين ذو المساحة الكبيرة قد يتأخروا حتى مايو أو يونيو.

يذكر أن تقارير سابقة أشارت إلى أن شركة أبل تخطط لتعزز خط إنتاج أجهزة iPad Pro بأربعة أجهزة جديدة، حيث سيكون هناك تحديث لأجهزة آيباد برو بقياسى 9.7 و12.33 بوصة، مع طرح نموذج جديد بقياس 7.9 بوصة، وآخر بمواصفات وسعر راقى بقياس 10.55 بوصة.

وأشارت التقارير إلى أن نسخة 10.5 الجديدة ستمتلك شاشة من الحافة إلى الحافة، مع اختفاء زر القائمة الرئيسية وسيكون الأغلى سعرا لهذا السبب فى حين أن نموذج 7.9 بوصة يعتبر فى الأساس بديلاً عن جهاز iPad mini 4، لكن رغم أن الشركة تخطط لإطلاق 4 أجهزة آيباد فى هذا الحدث، فليس من المشترط أن تكون جميعها ضمن فئة Pro، فربما تطلقهم الشركة تحت اسم فئة جديدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة