باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك بسبب مرض والدته

السبت، 25 فبراير 2017 02:17 م
باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك بسبب مرض والدته باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غاب باسم مرسى مهاجم الزمالك، عن مران الفريق اليوم السبت، بسبب مرض والدته، حيث حصل على إذن من الجهاز الفنى للفريق بالغياب عن المران، بعد الانتهاء من مواجهة النصر للتعدين، التى أقيمت مساء أمس الجمعة، فى الجولة الـ20 بالدورى، والتى انتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة.

باسم مرسى يتوجه إلى طنطا

توجه باسم مرسى إلى مدينة طنطا، من أجل الاطمئنان على والدته عقب مباراة التعدين، حيث وافق الجهاز الفنى على الراحة التى طلبها مهاجم الفريق حتى يطمئن على حالة والدته.

باسم مرسى يعود لتدريبات الزمالك غداً

من المقرر أن يعود باسم مرسى، غداً الأحد، للمشاركة فى تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة حرس الحدود، بعد غد الإثنين، فى دور الـ16 بكأس مصر والتى ستقام على استاد بتروسبورت.

باسم مرسى عضو عامل بالزمالك

يُذكر أن باسم مرسى قد تقدم بطلب رسمى لمرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لعمل عضوية عاملة داخل القلعة البيضاء، وهو ما وافق عليه رئيس النادى واتفق مرتضى منصور مع باسم مرسى على خصم قيمة العضوية العاملة من مستحقات اللاعب لدى نادى الزمالك.

 

كان باسم مرسى قد وقع عقود التجديد لنادى الزمالك خلال الفترة الماضية لمدة موسمين قادمين مقابل 4 ملايين جنيه سنويا وأنضم شوقى السعيد لاعب الزمالك لزميله باسم مرسى فى المطالبة بعمل العضوية العاملة بالقلعة البيضاء، ووافق مرتضى منصور على طلبه بنفس شروط باسم مرسى على أن تخصم قيمة العضوية من مستحقات اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة