المستفيدون الخمسة من أزمة الحضرى.. الأهلى يغلق ملف عودة السد العالى "بالضبة والمفتاح".. خالد وليد يظهر أمام الأحمر.. جنش يقتحم عرين الفراعنة.. وصراع محتدم بين إكرامى والشناوى على قيادة المنتخب

السبت، 25 فبراير 2017 09:23 م
المستفيدون الخمسة من أزمة الحضرى.. الأهلى يغلق ملف عودة السد العالى "بالضبة والمفتاح".. خالد وليد يظهر أمام الأحمر.. جنش يقتحم عرين الفراعنة.. وصراع محتدم بين إكرامى والشناوى على قيادة المنتخب عصام الحضرى حارس مرمى الفراعنة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إسدال الستار على أزمة عصام الحضرى حارس مرمى وادى دجلة ومنتخب مصر، الذى دخل فى مشادة مع زميله خالد وليد ليعلن أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق استبعاده من لقاء الأهلى وتغريمه 300 ألف جنيه، بالصلح على الهواء مباشرة مع ماجد سامى مالك شركات وادى دجلة، إلا أن هناك عدة مستفيدين من هذه الأزمة يكشفهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

1_ خالد وليد

الحارس الثالث لوادى دجلة كان لاعباً مغموراً قبل أزمته مع الحضرى وأشد المتفائلين لم يكن يتوقع ظهوره أمام الأهلى حارساً أساسياً ولكن جاءت أزمته مع السد العالى لتجعله حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى، يجرى المداخلات الهاتفية مع القنوات التليفزيونية والحوارات الصحفية مع الجرائد فضلا عن مشاركته أمام القلعة الحمراء ورغم تلقيه هدفين ظهر بمستوى متميز .

2_ جنش

جنش
جنش

حارس الزمالك المتألق من أهم المستفيدين من أزمة عصام الحضرى لاسيما مع الأنباء الواردة من الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر وتفيد بوجود مؤشرات لضم جنش لمعسكر الفراعنة المقبل .

3_ شريف إكرامى

اكرامى
اكرامى

حارس الأهلى الذى يسير بخطى ثابتة مع ناديه يظل رابحاً من أزمة الحضرى لاسيما أن غياب السد العالى عن المباريات سيفقده موقعه فى التشكيل الأساسى للفراعنة فى المرحلة المصيرية القادمة ويتيح لإكرامى التواجد بصفة أساسية حال حفاظه على مستواه الفنى والبدنى .

4_ أحمد الشناوى

الشناوى
الشناوى

وعلى نفس الوتيرة يشعر أحمد الشناوى حارس الزمالك أن غياب الحضرى عن الفراعنة فى الفترة المقبلة يمنحه فرصة التنافس مع زميله إكرامى على قيادة الفراعنة فى المرحلة المهمة من عمر تصفيات كأس العالم روسيا 2018 .

5_ الأهلى

الحضرى
الحضرى

بعد تألق الحضرى مع الفراعنة فى الجابون وقيادته للمنتخب للوصول للمباراة النهائية خرجت العديد من الأصوات المطالبة بعودة السد العالى لعرين القلعة الحمراء ولكن جاءت الأزمة الأخيرة لتجعل الأهلى يسدل الستار نهائياً عن ملف عودة الحضرى لختام مشواره بالنادى الأحمر .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

البسكاوى

دمياطى بخيل

الخيانه فى الدم

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن ليبى

بعد شغل التسول وقلة القيمة فى الاستجداء للرجوع للأهلى

وبعد المباراة النهائية ومنظره المهزوز ،، عرفت انه ليس مظلوم ،، وعندما يمنحه الله الفرصة يتفرعن ،، ومثل هؤلاء لا خير فيهم ،، وانصحه بالإنزواء والتركيز عاللعب ما دام فيه فريق يقبل به ويلم الفلوس التى هى هدفه الى آخر لحظة وينسى ،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة