أحمد المحمدى يتحدث عن 3 أزمات حاربها للتأقلم مع الحياة الإنجليزية

السبت، 25 فبراير 2017 12:56 م
أحمد المحمدى يتحدث عن 3 أزمات حاربها للتأقلم مع الحياة الإنجليزية عائلة أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحمد المحمدى، الجناح الأيمن لمنتخب مصر ونادى هال سيتى الإنجليزى، عن تفاصيل حياته فى إنجلترا والتى انطلقت عام 2010 مع نادى سندرلاند قبل رحيله لصفوف "التايجرز"، وأبرز الصعوبات التى واجهته هناك.

 

وقال أحمد المحمدى فى تصريحات لصحيفة "صن" الانجليزية، "عندما حضرت إلى إنجلترا واجهتنى العديد من الصعوبات، كادت تحول دون تأقلمى مع الحياة فى إنجلترا، أبرزها اللغة والطقس السيئ والطعام الغريب".

أحمد المحمدي ونجله مالك
أحمد المحمدي ونجله مالك

أضاف، "نعم لدى أكلات مفضلة مثل السمك ورقائق البطاطس، فى الوقت الذى لا أميل فيه لتناول الوجبات الثقيلة، كما أعشق الطعم الهندى، الذى يقدم فى إنجلترا بطريقة رائعة، فى البداية كنت لا أكل هذا الطعام على الإطلاق، ولكن بمجرد تجربته شعرت أنه ساعدنى على التأقلم هنا".

 

واصل أحمد المحمدى تصريحاته قائلاً، "بداية مشوارى الاحترافى فى إنجلترا كان مع سندرلاند الذى ينتمى لأكثر الأماكن برودة فى إنجلترا، تأقلمت مع الأجواء هنا والحياة الإنجليزية بسرعة، ومستمتع بالإقامة فى إنجلترا".

 

وأوضح الجناح الأيمن لمنتخب مصر، أن البرتغالى ماركو سيلفا، المدير الفنى لنادى هال سيتى، يعانى من الصعوبات التى صادفته فى بداية مشواره بإنجلترا، موضحاً أنه بدأ يتأقلم مع أجواء الحياة الانجليزية بمرور الوقت.

 

وعن تجربته مع المدرب البرتغالى الذى تم تعيينه مديراً فنياً لنادى هال سيتى فى يناير الماضى، خلفاً للمُقال مايك فيلان، قال المحمدى، المدرب يعتمد على طريقة ونظام جديد بخلاف ما كنا نعتمد عليه فى البداية، والآن أصبح الفريق ينفذ الضغط العالى على الخصم وهى طريقة اعتدت عليها مع المنتخب الوطنى".

 

وأكد أحمد المحمدى، على التزامه بتعاليم الدين الاسلامى، موضحاً أنه يفضل أوقات فراغه مع عائلته، حيث زوجته هبة وولده مالك ابن الثلاث سنوات، ونجمة ذات التسعة أشهر،  قائلاً، "زملائى يخرجون للسهر ويفعل كل منهم ما يحلو له أما بالنسبة لى فأنا ملتزم ولا أفعل أى شىء مخالف لأنى لاعب محترف وهذا ما يجب على فعله".

المحمدي مع مالك في التدريبات

المحمدي مع مالك في التدريبات








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة