خالد صلاح

​محافظ الشرقية تخصيص أرض لمركز شباب و مكتب بريد بمركز المنير

السبت، 25 فبراير 2017 03:22 م
​محافظ الشرقية تخصيص أرض لمركز شباب و مكتب بريد  بمركز المنير اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى ​​
إضافة تعليق

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية موافقة مجلس الوزراء  ووزارة الزراعة على تخصيص قطعة ارض لمركز شباب  ومساحة اخري لمكتب لبريد داخل وحدة محلية لمركز المنير .

وأضاف المحافظ إنه تمت الموافقة علي تخصيص عدد 4 غرف بالدور الأرضي بمساحة 125 م2 بمبنى الوحدة المحلية لقرية المُنير بمركز مشتول السوق لصالح الهيئة القومية للبريد بالمجان لإقامة مقر دائم لمكتب بريد المُنير بدلاً من المقر الحالي وذلك إستجابة لأهالي القرية  ، قطعة ارض بمركز الحسينية لإنشاء مركز شباب وملعب كرة قدم على مساحة 4382 م2  الواقعة بحوض البراري و الهماج نم /10 – زمام ناحية جمعية 5 خفرع .  

وفي ذات السياق أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية إن الحفاظ على الرقعة الزراعية يمثل أمن قومي وغذائي للبلاد محذراً من خطورة التعديات عليها سواء بالبناء أو التبوير وقال المحافظ لن أسمح بإنتهاك الرقعة الزراعية مؤكداً على ضرورة أن يقوم رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات الزراعية لمنع التعدي على الأراضي الزراعية والعمل على إزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانية يصعب التعاون معها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة