خالد صلاح

مصادر: "الكسب" ينتظر حيثيات براءة "عزمى" لتحديد الموقف بالطعن على الحكم

السبت، 25 فبراير 2017 05:21 م
مصادر: "الكسب" ينتظر حيثيات براءة "عزمى" لتحديد الموقف بالطعن على الحكم زكريا عزمى
كتب إبراهيم قاسم
إضافة تعليق

أكدت مصادر قانونية، أن جهاز الكسب غير المشروع ينتظر حيثيات الحكم الصادر من محكمة جنايات القاهرة ببراءة زكريا عزمي، رئيس ديوان رئاسة الجمهورية الأسبق، فى قضية اتهامه بتضخم الثروة والحصول على كسب غير مشروع، وذلك لتحديد الموقف عما اذا كان سيقوم بالطعن على الحكم من عدمه .

وأوضحت المصادر ، أن زكريا عزمى سبق وأن تقدم بطلب لجهاز الكسب غير المشروع  للتصالح فى قضية الكسب غير المشروع مقابل التنازل عن شقة مملوكة له فى فندق شهير والتى حصل عليها باستغلال النفوذ دون رد باقى الاموال المستحقة عليه والمحددة فى امر الاحالة الخاص به وهو ما دعى الجهاز إلى رفض الطلب وتقديم مذكرة الى المحكمة لاستكمال سير المحاكمة .

كانت محكمة جنايات القاهرة قضت اليوم، برئاسة المستشار محمد خلف، ببراءة زكريا عزمى، بعد إعادة محاكمته في ضوء الحكم الصادر من محكمة النقض فى فبراير 2012 بإلغاء الحكم الصادر بمعاقبته بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وتغريمه 36 مليونا و367 الف جنيه.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

موظف بالمعاش

الحكم عنوان الحقيقة زكريا عزمى ليس لصا بل ظالم

وما حدث له نتيجة دعاء المظلومين عليه وأنا شاهد على ذلك .

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نطمع فى طعن النيابه على هذا الحكم...

...

عدد الردود 0

بواسطة:

على

زكريا عزمى اخفى عدد 2 شالية بسيدى كرير عن جهاز الكسب غير المشروع

زكريا عزمى اخفى عدد 2 شالية بسيدى كرير عن جهاز الكسب غير المشروع و تم اخفاء معالم ملكيتة لهم عام 2012 و تم بيعهم من جديد ( بدون ورق ) لاحرين و حول الملكية لأخرين بواسطة معارف اخية يحي عزمى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة