عودة سحر نصر من بيروت بعد المشاركة فى منتدى الأعمال المصرى اللبنانى

الجمعة، 24 فبراير 2017 06:10 م
عودة سحر نصر من بيروت بعد المشاركة فى منتدى الأعمال المصرى اللبنانى الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي والاستثمار

كتب عبد الحليم سالم

عادت مساء اليوم الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى والاستثمار قادمة من العاصمة اللبنانية بيروت بعد المشاركة فى منتدى الأعمال المصرى اللبنانى.

وقال مصدر بوزارة الاستثمار، إن الوزيرة ستتابع صباح السبت عددا من الملفات المتعلقة بعملية ميكنة العمل فى الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المتعلقة بالمجمع الاستثماري، إضافة  لعدد من الملفات المتعلقة بقانون الاستثمار.

وكانت الوزيرة التقت عددا من المسؤلين فى حكومة لبنان للترتيب لانعقاد اللجنة المصرية اللبنانية فى القاهرة مارس المقبل.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة