حالة الطقس اليوم الجمعة 24/2/2017 فى مصر والدول العربية

الجمعة، 24 فبراير 2017 12:00 ص
حالة الطقس اليوم الجمعة 24/2/2017 فى مصر والدول العربية حالة الطقس - صورة أرشيفية
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قراؤنا الأعزاء نقدم توقعات حالة الطقس فى مصر والدول العربية اليوم الجمعة، حيث يحدث ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة، دافىء جنوبا نهارا شديد البرودة ليلاً.

 

حالة الطقس اليوم فى مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الجمعة، أن يحدث ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للدفء على شمال البلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة، دافىء جنوبا نهارًا شديد البرودة ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية الكثيفة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة ووسط سيناء ومصر الوسطى، كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فستكون معتدلة مع ارتفاع الموج ما بين متر ونصف المتر إلى مترين، والرياح السطحية شمالية شرقية، وحالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

الطقس فى الأردن

 

نهاراً:

 

 يتوقع خبراء الأرصاد الجوية فى الأردن، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتتجاوز مُعدلاتها بقليل نسبةً لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء صافية و باردة فى الجبال، وبشكل نسبيى فى باقى المناطق وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

 

ليلاً:

 

 يكون الطقس باردًا فى عموم المناطق، وبشكل لافت فى البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية، خفيفة إلى مُعتدلة السرعة.

 

 الطقس فى فلسطين

 يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومائلاً للبرودة فى المناطق الجبلية، ولطيفاً فى باقى المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة