بالصور..محافظ مطروح يتابع الاستعداد للحوار المجتمعى حول مشروع الضبعة

الجمعة، 24 فبراير 2017 03:41 م
بالصور..محافظ مطروح يتابع الاستعداد للحوار المجتمعى حول مشروع الضبعة اللواء علاء أبو زيد يراجع إجراءت تنظيم المؤتمر مع المسئولين
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الجمعة، استعدادات مدينة الضبعة لمؤتمر الحوار المجتمعي، بموقع محطة الضبعة النووية، المقرر تنظيمه غدا السبت، بهدف التعرف على مزايا وأهمية المشروع النووي بحضور الدكتور محمد هشام زين العابدين وزير التنمية المحلية والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي والدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة وكبار علماء الطاقة النووية والإعلاميين والكتاب بالصحف القومية والمستقلة وذلك بالتنسيق مع وزارة الكهرباء.
 
وأكد محافظ مطروح، أن جلسات الحوار المجتمعي سيحضرها شيوخ القبائل وأعضاء الهيئة البرلمانية لمطروح بمجلس النواب، للتعرف عن قرب عن مزايا المشروع النووي وفوائده وطمأنة أهالي مطروح عن أمان المفاعل.
 
وأشار إلى أن مدينة الضبعة في أبهى صورها لاستقبال ضيوفها من الوزراء وعلماء الطاقة النووية والكتاب بالصحف القومية والمستقلة، وسط حالة من السعادة بين الأهالي، مع بداية إقامة هذا المشروع القومي الكبير على أرض الضبعة.
 
وأضاف المحافظ، بأن أهالي الضبعة المخلصين، ضربوا أروع الأمثلة في الوطنية بتسليمهم أرض محطة الضبعة النووية دون قيد أو شرط، مع حرصهم على تقديم مصلحة الوطن عن أي شيء آخر.
 
يذكر أن أرض الضبعة تستوعب 8 محطات نووية ستتم تنفيذها على مراحل، تتضمن المرحلة الأولى إنشاء محطة تضم 4 مفاعلات نووية لتوليد الكهرباء بقدرة 1200 ميجا وات للمفاعل،  بإجمالي قدرات 4800 ميجا وات.
 
محافظ مطروح يتابع الاستعداد للحوار المجتمعيحول المحطة النووية
محافظ مطروح يتابع الاستعداد للحوار المجتمعي حول المحطة النووية

 اللواء علاء ابو زيد يراجع اجراءت تنظيم المؤتمر مع المسئولين
اللواء علاء أبو زيد يراجع إجراءت تنظيم المؤتمر مع المسئولين

تجهيز سرادق كبير لإقامة مؤتمر الحوار المجتمعي  بالضبعة
تجهيز سرادق كبير لإقامة مؤتمر الحوار المجتمعي بالضبعة

 جانب من تجيهيزات مؤتمر المحطات النووية بالضبعة
جانب من تجيهيزات مؤتمر المحطات النووية بالضبعة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة