أخبار ريال مدريد اليوم.. فاران يغيب شهر ونصف للإصابة.. وبيل يعود أساسيًا

الجمعة، 24 فبراير 2017 05:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. فاران يغيب شهر ونصف للإصابة.. وبيل يعود أساسيًا فاران مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الفرنسى رافاييل فاران مدافع ريال مدريد الإسبانى لفحوصات فى عيادة "سانيتاس"، اليوم الجمعة، لتحديد الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد فالنسيا، أول أمس الأربعاء، والتى انتهت بخسارة الفريق الملكى (1-2) المؤجلة من الأسبوع الـ16 بالدورى الإسبانى "الليجا".

فاران مدافع ريال مدريد
فاران مدافع ريال مدريد

 

فاران يغيب شهر ونصف بسبب الإصابة

وأكدت الفحوصات معاناة فاران من إصابة بتمزق عضلى من الدرجة الثانية بالقدم اليسرى، وفقًا لبيان نشره الموقع الرسمى للنادى الملكى، إلا أنه لم يحدد المدة التى سيغيبها المدافع الفرنسى.

 

من جانبها، أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن فاران يحتاج فترة من 4-6 أسابيع للتعافى من الإصابة ومن ثم تأكد غيابه عن مواجهة نابولى الإيطالى المحدد لها يوم 7 مارس المقبل فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد
جاريث بيل لاعب وسط ريال مدريد

 

جاريث بيل يعود أساسيًا أمام فياريال

فى سياق مغاير، توقعت صحيفة "ماركا" الإسبانية مشاركة لاعب الوسط جاريث بيل أساسيًا فى مباراة فياريال المحدد لها، بعد غدٍ الأحد، فى الجولة 24 بالدورى الإسبانى.

 

قالت الصحيفة المدريدية إن بيل استعاد كامل لياقته البدنية بعد شفائه مؤخرًا من الإصابة، حيث شارك بديلًا لمدة 50 دقيقة فى مباراتى إسبانيول وفالنسيا بالليجا، ومن ثم قد نرى ثلاثى هجوم الفريق الملكى "BBC" المكون من بيل بجانب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما يشارك معًا أساسيًا لأول مرة منذ يوم 2 نوفمبر الماضى، حيث يغيب بيل منذ ذلك الحين بسبب الإصابة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة