10 حقائق قد لا تعرفها عن النفاثة الويلزية جاريث بيل

الجمعة، 24 فبراير 2017 07:00 ص
10 حقائق قد لا تعرفها عن النفاثة الويلزية جاريث بيل جاريث بيل نجم ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد النجم الويلزى جاريث بيل، واحدا من أفضل اللاعبين حول العالم خلال الوقت الحالى، نظرا للإمكانيات الكبيرة الذى يتمتع بها ومساهمته بشكل كبير فى تسجيل العديد من الأهداف سواء مع الفريق الملكى او منتخب بلاده.

 

وفى هذا الإطار نرصد 10 معلومات قد لا تعرفها عن اللاعب الملقب بـ"النفاثة"

 

1- سر الاحتفال المثير

 

 

احتفال جاريث بيل
احتفال جاريث بيل

 

منذ أن كان يلعب في توتنهام الإنجليزي، يحتفل جاريث بيل بعلامة القلب الشهيرة، وفي شهر مارس 2013 قام جاريث بيل بتسجيل "احتفالية القلب" بالإضافة لرقم "11" الذى يرتديه كى يتم استخدامها على الملابس التجارية التي يرتديها.

 

2- لا يضع وشوم ولا يرتدى أقراط

 

جاريث بيل مع عائلته
جاريث بيل مع عائلته

 

يرفض جاريث بيل وضع أى وشوم على جسده، على عكس عدد كبير من لاعبي الكرة الذين يقدمون على هذه الصفة، وكذلك يرفض ارتداء الاقراط أو "الحظاظات".

 

3- مهارته المفضلة فى كرة القدم

ويهوى الدولى الويلزى استخدام مهارات خاصة فى كرة القدم، أبرزها مداعبة الكرة وكذلك استخدام مراوغة على طريقة النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، وهى تبديل الكرة من قدمه اليسرى إلى اليمنى، والعكس كما فى الفيديو التالى.

4- رفض تمثيل المنتخب الإنجليزي

 

جاريث بيل بقميص منتخب ويلز
جاريث بيل بقميص منتخب ويلز

 

رفض جاريث بيل تمثيل منتخب إنجلترا، وقرر ارتداء قميص منتخب ويلز مثل الأسطورة رايان جيجز الذى رفض هو الآخر تمثيل منتخب الأسود الثلاثة، وقال فى تصريحات قبل "يورو 2016": "لا يهمنى عن كان منتخب ويلز مؤهلاً لتقديم أداء جيد أم لا، أنا لن ألعب لمنتخب إنجلترا".

 

5- إنجاز رائع فى الصغر

 

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

لم ينتظر توتنهام كثيرًا حتى يتعاقد مع جاريث بيل، فقد اكتفى بــ24 مباراة فقط مع ساوثامبتون ليضمه مقابل 7 ملايين جنية إسترليني، حصل جاريث بيل على لقب أفضل لاعب فى إنجلترا وأفضل لاعب شاب في نهاية موسم 2012/2013، وهو إنجاز لم يكرره الكثيرون، فقد فعلها من قبله "كريستيانو رونالدو" برفقة مانشستر يونايتد، و"آندي جراي" برفقة أستون فيلا فقط.

 

6- عاشق للجولف

ويعشق جاريث بيل لعبة الجولف خلال أوقات فراغه، ويعتبر دائم حضور البطولات الكبرى مع عائلته، ودائما ما يقضى عطلته الصيفية بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

7- لا يشرب الكحول

 

جاريث بيل يسكب المياه على وجهه
جاريث بيل يسكب المياه على وجهه

 

وأتخذ جاريث بيل قرارًا بابتعاده الكامل عن الكحول، من أجل المحافظة على مسيرته المهنية ولياقته البدنية التي تعتبر سببًا لما وصل إليه، وقد أعلن من قبل أنه يفضل كأسًا من الماء البارد بدلاً من الكحوليات.

 

8- سرعة مذهلة

يعتبر جاريث بيل من أسرع لاعبى العالم أن لم يكن أسرعهم، فقد كان بيل يمارس رياضة "الجري – العدو"، فى صغره، ففى سن الـ"14" قطع 100 متر خلال 11.3 ثانية فقط، وهو ما يفسر هدفه الشهير فى مرمى برشلونة بنهائى الكأس.

9- قريب لاعب شهير

 

كريس بايك
كريس بايك

 

عم جاريث بيل هو اللاعب "كريس بايك" الذى مثل صفوف أندية فولهام وكارديف سيتي والمنتخب الويلزي، وخاض أكثر من 250 مباراة فى الملاعب الإنجليزية "كمهاجم"، وقد كان أحد أسباب ممارسة بيل لكرة القدم.

 

10- خضع لعملية تجميل

 

جاريث بيل قبل عملية التجميل
جاريث بيل قبل عملية التجميل

 

خضع بيل لعميلة تجميل لتغيير شكل أذنيه البارزتين، وهو ما يمكن ملاحظته في اختلاف شكل أذنيه قديمًا وحاليًا، كما أن بيل كان يتعمد تطويل شعره ليغطى أذنيه أما فى أواخر فترته فى توتنهام قام بتقصير شعره لتظهر أذنه بشكلها الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة