"نحلة" و"بالوعة" هددا سائق توك توك لسرقته فأوقعت بهما مباحث العجوزة

الخميس، 23 فبراير 2017 04:00 ص
"نحلة" و"بالوعة" هددا سائق توك توك لسرقته فأوقعت بهما مباحث العجوزة توك توك - صورة أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف عاطل متهم بتهديد سائق لسرقة التوك توك الخاص به بالعجوزة عقب القبض عليه، أنه استعان بصديقه "محمد" شهرته بالوعة لارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وأضاف أنهما استوقفا سائق توك توك وطلبا منه توصيلهما، وعقب ذلك أشهر فرد خرطوش وهدده به محاولين الاستيلاء على التوك توك، إلا أن السائق استغاث بالأهالى مما دفعهما للهرب خشية ضبطهما.

وذكر المتهم "ماهر.م" وشهرته "نحلة" أن اختيارهما للمجنى عليه جاء من قبيل الصدفة، وأنهما لا يعلمان هويته ولا تجمعهما خلافات سابقة، وأنه حاول الهرب إلا أن ضابط طارده وألقى القبض عليه فتم تحرير محضر بالواقعة وبإحالته إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان المجنى عليه "محمد.ا" سائق توك توك استغاث بالنقيب عمرو الديباوى ضابط مباحث قسم شرطة العجوزة أثناء متابعته للحالة الأمنية، وأفاد أنه عقب توصيله شخصين بالتوك توك هدداه بفرد خرطوش لسرقة التوك توك بالإكراه، إلا أنهما فرا هاربين عقب استغاثته بالأهالى، وعلى الفور تتبع الضابط خط سير هروب المتهمين وتمكن من ضبط أحدهما وبحوزته فرد خرطوش.

 

وتبين أنه يدعى "ماهر، م" وشهرته نحلة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع صديقه الهارب "محمد" وشهرته بالوعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد

نعم

المتهمين معاهم سلاح يعني لو كان الظابط أضطر يضرب عليهم نار للدفاع عن النفس كان زمان أهالي بلوعة. ونحلة قالوا الظابط مفتري قتل ناس شرفاء كانوا طالعين يسرقوا عشان لقمة عيشهم كده والله العظيم ده حرام وجود الناس دي في الشارع وفي الاخر القضاء بيبرئهم ويرجعوا تاني الشارع ويعيشون علي المراظية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

القضاء

القضاء هو المسؤول الأول ان يقضي على هؤلاء البرشمجية والمسجلين خطر. يارجال القضاء من فضلكم نريد أحكام رادعة لهؤلاء البرشمجية. حيث انهم انتشروا في طول مصر وعرضها. وعدم وجود قانون يحمينا خلانا نزهق من حياتنا احنا معرضون للأذى من هؤلاء في كل ثانية

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى م م

نحلة تمسك والبلاعة طارت

لابد من اصدار تشريع وقانون صارم للبلطجة للحد من هذة الظاهرة ومنعها ايضا فالمسلسلات والافلام بتاعت السبكى ومحمد رمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

aaaaaa

اما بعد

اين جمعية حقوق اللصوص والبلطجية والمسجلة تحت اسم حقوق الانسان ..........اين اصدقاء ورفاق بلوعة ونحلة كان لازم يعملوا مظاهرة ضد السائق والضابط لانهما حرمهما من ممارسة البلطجة ........................ والله لو كان السائق مات او الضابط كان محامي حقير حول القضية الي مشاجرة ادت الي الوفاة وكل واحد اخذ 3 سنوات يا رجال القضاء لما يوصل لكم واحد سجلة مشرف زي دة يبقي الاعدام فورا دون لزوم للتأجيل او المرافعة

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

اين شرع الله

هؤلاء البلطجية ومسجلين الخطر أصابهم في صحيح الإسلام حد الحرابه ، بقتلهم أو قلبهم أو نفسهم حلال لأنهم يحاربون الله ورسوله فيسعون في الأرض فسادا ويروعون الآمنين ويقتلون النفس التي حرم الله ،، فهل لنا أن نطبق شرع الله ام ان (حموم) الإنسان ستقف حائل بيننا وبين تطبيقه ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة