أكرم القصاص - علا الشافعي

نتائج مباريات اليوم الخميس 23 / 2 / 2017 بالدورى المصرى

الخميس، 23 فبراير 2017 11:31 م
 نتائج مباريات اليوم الخميس 23 / 2 / 2017 بالدورى المصرى مباراة الاهلى ووادى دجلة
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الخميس 23 / 2 / 2017  ثلاث مباريات بين طنطا و سموحة ، أسوان وبتروجت ، و الاهلى و وادى دجلة ، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدورى الممتاز .

 

طنطا يفوز على سموحة 2 /0

استطاع فريق طنطا تحقيق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر الدورى الممتاز،سجل الهدف الأول محمود غالى برأسية رائعة فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء وأضاف محمود شاكر الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد طنطا للنقطة 20 فى المركز الـ14 فيما توقف رصيد سموحة عند النقطة 36 فى المركز الرابع.

 

اسوان يتعادل مع اسوان 1 /1

تعادل فريق بتروجت مع نظيره أسوان بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعتهما على استاد أسوان ضمن منافسات الأسبوع العشرين من بطولة الدورى.

 أحرز محمد رمضان لاعب بتروجت والملقب بـ"الحاوى"، هدف الفريق البترولى فى الدقيقة 30 من الشوط الأول، من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، بينما تعادل فريق أسوان عن طريق حمدى فتحى مدافع بتروجت الذى أحرز هدف فى مرماه فى الدقيقة 90.

 

الاهلى يفوز على وادى دجلة 1 /0

انتزع الأهلى 3 نقاط صعبة وثمينة فى مشواره نحو الحفاظ على درع الدورى بعد أن حقق الفوز أمام مضيفه وادى دجلة بهدف نظيف أحرزه المهاجم عمرو جمال فى الدقيقة 80 من عمر المباراة التى جمعتهما على استاد بتروسبورت فى الجولة الـ20 للمسابقة.

 

ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 52 نقطة ليواصل صدارته لجدول ترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد دجلة عند 25 نقطة بالمركز الثامن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة