موعد مباراة روما وفياريال فى اليوروباليج

الخميس، 23 فبراير 2017 03:07 م
موعد مباراة روما وفياريال فى اليوروباليج محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم، الخميس، مباراة روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، وفياريال الإسبانى بملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات مرحلة الإياب لدور الـ32 فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

موعد مباراة روما وفياريال

تنطلق مباراة روما وفياريال فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة عبر قناة beIN SPORTS 1 HD.

وأجمعت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الخميس، على خروج النجم المصرى محمد صلاح من التشكيلة الأساسية لفريق روما فى مباراة فياريال الإسبانى.

وذكرت صحف "التيمبو"، و"لاجازيتا ديللو سبورت"، و"الكوريرى ديلا سيرا"، و"الكوريرى ديللو سبورت"، أن محمد صلاح سيبدأ مباراة روما وفياريال على مقاعد البدلاء، على أن يشارك المصرى الأصل ستيفان الشعراوى بدلاً منه.

مباراة اليوم تعد بمثابة "نزهة" لفريق روما، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فياريال بأربعة أهداف نظيفة، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الخميس الماضى فى إسبانيا، فيما يحتاج فياريال إلى معجزة للعبور إلى دور الـ16، تتمثل فى تحقيق الفوز بخماسية نظيفة.

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق مع فريق روما، حيث تمكن من صناعة هدف فى فوز فريق "الذئاب" على فياريال برباعية نظيفة فى مباراة الذهاب كما سجل هدفًا وحرمه القائم من هدف آخر، فى مباراة تورينو التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "اولمبيكو"، التى انتهت بفوز روما بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى.

فى المقابل، يخوض فياريال المباراة الـ150 على صعيد مشاركاته الأوروبية اليوم، وتمكن فريق "الغواصات الصفراء" من تحقيق الفوز فى 74 مباراة وتعادل فى 40 لقاء، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 36 مباراة، وسجل لاعبو فياريال 217 هدفًا، بينما اهتزت شباكه 143 مرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة