أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد الننى: توحيد الشعب المصرى أبرز مكاسب أمم أفريقيا

الخميس، 23 فبراير 2017 03:38 م
محمد الننى: توحيد الشعب المصرى أبرز مكاسب أمم أفريقيا محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال الإنجليزى، أن منتخب "الفراعنة" نجح فى توحيد الشعب المصرى خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخراً فى الجابون، موضحاً أن الجميع كان يسعى لإحراز اللقب القارى ورسم البسمة على وجوه الجماهير لكنها إرادة الله.

وقال محمد الننى، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى أرسنال، "المشاركة فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية كانت تجربة رائعة للجميع، ونجحنا فى توحيد المصريين، الناس كانت تنتظر شيئا يوحدها من جديد، ونحن سعداء بتحقيق هذا الإنجاز".

وأضاف الننى، "الهدف الذى سجلته فى شباك الكاميرون بالمباراة النهائية يحمل مذاقاً خاصاً بالنسبة لى، لقد جعلت أكثر من 90 مليون مصرى سعداء فى توقيت إحراز الهدف، لقد شعرت بذلك".

وواصل محمد الننى تصريحاته قائلاً، "لست قلقاً حول الجيل الحالى للمنتخب المصرى، لقد تمكن اللاعبون من ترك بصمتهم وأرى أن القادم سيكون أفضل بمشيئة الله".

من ناحية أخرى، تلقى الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، صدمة قوية بعدما تأكد غياب لاعبه المصرى محمد الننى لمدة 3 أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة.

وتعرض الننى للإصابة خلال مشاركته فى مباراة أرسنال وساتون يونايتد التى أقيمت الاثنين الماضى، فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، والتى انتهت بفوز أرسنال بهدفين دون مقابل، وهى الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال اللقاء.

ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن معاناة نادى أرسنال فى خط الوسط لا تزال مستمرة، بعدما تأكد غياب محمد الننى لمدة 3 أسابيع بسبب إصابة فى الكاحل، فيما يستمر غياب سانتى كازورلا عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

وبذلك يتأكد غياب محمد الننى عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى ليفربول وأرسنال، فى الرابع من مارس المقبل بملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، كذلك مباراة بايرن ميونخ الألمانى فى إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة