أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة منتخب الشباب تطير إلى زامبيا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية

الخميس، 23 فبراير 2017 03:06 ص
بعثة منتخب الشباب تطير إلى زامبيا للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بعثة المنتخب فى صالة مطار القاهرة
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، بعثة منتخب مصر للشباب مواليد 97، متوجهة إلى إثيوبيا فى رحلة ترانزيت إلى زامبيا، للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية للشباب التى تقام هناك فى الفترة من 26 فبراير الجارى إلى 12 مارس المقبل.

 

وشهدت إجراءات سفر البعثة ارتباكا بسبب فقدان اللاعب أساك جلال لحافظته التى تحتوى نقوده، إلا أن ذلك لم يؤثر على سير إنهاء إجراءات السفر بعد أن تم تسليم الجوازات إلى مندوب من اتحاد الكرة لإنهاء إجراءات سفر اللاعبين وغادر اللاعب القاهرة مع باقى البعثة.

 

واختار الكابتن معتمد جمال المدير الفنى للفريق 21 لاعبًا للسفر إلى زامبيا وهم: محمد عصام الغندور وكريم نيدفيد وأكرم توفيق وأحمد حمدى وأحمد رمضان، وعمر وائل رضوان ومصطفى محمود أحمد فتوح وأحمد هانى وعمرو السعداوى ومصطفى فرماوى وناصر ماهر وأسامة جلال ومحمد عبد السلام وأحمد مصطفى ومحمود مرعى وعمر مرموش ومحمود سامى ومصطفى محمد وخليل حجى وطاهر محمد طاهر.

 

يذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره مالى فى أولى مباريات بالبطولة يوم الأحد المقبل، ثم يلتقى غينيا بالجولة الثانية يوم 1 مارس، ويختتم مباريات الدور الأول أمام زامبيا منظم البطولة يوم 4 من نفس الشهر. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة