"الزيبق" يتنقل بين فرنسا وإيطاليا واليونان أبريل المقبل

الخميس، 23 فبراير 2017 12:17 م
"الزيبق" يتنقل بين فرنسا وإيطاليا واليونان أبريل المقبل كريم عبد العزيز
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد أسرة مسلسل "الزيبق" بطولة كريم عبد العزيز وشريف منير، للسفر خلال شهر إبريل المقبل لتصوير عدد من المشاهد بعدة دول بينها فرنسا، إيطاليا، اليونان، إلى جانب جنوب إفريقيا، ويواصل المخرج وائل عبد الله حالياً تصوير مشاهد العمل بين استوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى وشوارع مصر الجديدة، إلى جانب مدينة السينما.

 

وحرص المخرج على تكثيف تصوير المشاهد الداخلية بمدينة الإنتاج ومدينة السينما، إلى جانب مشاهد شوارع مصر الجديدة للتعجيل بسفر أسرة المسلسل إلى أكثر من بلد أوروبى وإفريقى لاستكمال التصوير.

 

مسلسل "الزيبق" تدور أحداثه فى إطار بوليسى ومخابراتى، ويسرد قصة أحد عناصر المخابرات المصرية الذى تسبب فى إرباك أجهزة مخابرات معادية لأكثر من دولة بفضل ذكائه الخارق للعادة، وهى الركيزة الأساسية فى مقومات شخصية بطل المسلسل، ويدعم ذلك تحركات وتنظيم ويقظة جهاز المخابرات المصرية بشكل دائم.

 

وكان السيناريست وليد يوسف، مؤلف العمل، قد نفى مؤخراً صحة ما تردد عن وجود مشاكل مع الرقابة واعتراضها على مسلسل "الزيبق"، وعدم إجازته، وقال إن الرقابة دورها ثانوى، وتركز على مراجعة الألفاظ الأخلاقية، لكن جهاز المخابرات المصرية هو من يراجع العمل بأكمله، خصوصا وأن العمل مأخوذ من ملفات المخابرات ولكى لا يكون هناك كلام مغلوط أو معلومات غير صحيحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة