مدرب فياريال يتمنى غياب محمد صلاح فى موقعة روما

الأربعاء، 22 فبراير 2017 10:56 م
مدرب فياريال يتمنى غياب محمد صلاح فى موقعة روما محمد صلاح يثير رعب مدرب فياريال قبل مواجهة الدوري الأوروبي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى مدرب فياريال الإسباني، فران إسكريبا، غياب الدولى المصرى محمد صلاح نجم روما الإيطالى ومعه زميله البوسنى دجيكو عن مواجهة الفريقين، المقرر لها غدا فى إياب دور الـ32 بالدوري الأوروبي.

وبسؤاله على هامش المؤتمر الصحفى للمباراة، عن خططه لإيقاف البوسني إيدين دجيكو والمصرى محمد صلاح، ضحك كثيرا، معرباً عن أمله فى ألا يشاركا بالمباراة.

وقال: "أفضل طريقة لإيقاف هذا الثنائى الخطير هو أن يجلسا على الدكة"، وتابع: "كل من سيلعب صاحب مهارة، لم تفلح خططنا فى مباراة الذهاب، ارتكبنا أخطاء فردية وهذا عاقبنا كثيرا". 

 

 

واعترف إسكريبا بأن مهمة فريقه فى العبور للدور التالى بالدوري الأوروبي بعد هزيمته ذهابا على أرضه برباعية نظيفة أمام روما "شبه مستحيلة"، ولكنه لو أتيحت لفريقه فرصة للانتفاض فى لقاء الإياب فسيسعى لاستغلالها.

وشدد على أن ما يهمه هو ظهور فريقه بشكل أفضل مما كان عليه فى مباراة الذهاب ومحاولة الخروج فائزا، دون التركيز فى فكرة الانتفاض.


وقال مدرب فياريال: "العبور للدور التالى شبه مستحيل، ولكن رغم أن الفرص ضعيفة للغاية، أتينا إلى روما  لتحسين صورتنا التى ظهرنا عليها فى الذهاب، وإذا ظهر فى الطريق أى خيار فسنسعى لاستغلاله".

وأضاف: مبدئياً نسعى للفوز بالمباراة وبعد ذلك يمكن أن يحدث شيئا ما، مؤكدا أن فريقه يمر بفترة صعبة، مع توالى المباريات، ولكنه أشار إلى أن لاعبيه فى حالة جيدة.

يشار إلى أن محمد صلاح نجح فى صنع الهدف الثانى لروما بشباك فياريال، بعد أن شارك بديلاً فى الدقيقة 63، فيما سجل دجيكو هاتريك قبل أن يبادر إيمرسون بتسجيل هدف التقدم.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة