محافظ سوهاج يعلن شراء عبارة نهرية لـ3 جزر بـ6.5 مليون جنيه

الأربعاء، 22 فبراير 2017 06:35 م
محافظ سوهاج يعلن شراء عبارة نهرية لـ3 جزر بـ6.5 مليون جنيه اجتماع محافظ سوهاج مع اللجنة التنسيقية للأحزاب
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج عن شراء عبارة نهرية جديدة للعمل بين جزيرة الشورانية والمراغة وجزيرة شندويل بمبلغ وقدرة 6.5 مليون جنيه.
 
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنه التنسيقية للأحزاب والمجتمع المدني بديوان عام محافظة سوهاج اليوم بحضور اللواء عصام العلقامى سكرتير عام المحافظة والدكتورة عزة عثمان المستشار الاعلامي للمحافظة وعدد من اعضاء مجلس النواب ولفيف من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية.
 
وأشاد المحافظ بدور المجتمع المدني والأحزاب السياسية من خلال خدمة المجتمع السوهاجي ورصد المشكلات التي يعاني منها المواطن البسيط ومشاركة الجهات التنفيذية في حل تلك المشاكل.
 
وتطرق الاجتماع لمناقشة عدد من القضايا والموضوعات التى تهم المواطن بالشارع السوهاجى ومنها مشكلات مياه الشرب والصرف الصحى والصحة والطرق والتموين، حيث قام ممثلى الاحزاب السياسية بعرض بعض المشكلات ومناقشتها مع القيادات التنفيذية منها عدم وجود الصرف الصحي في بعض القري وعدم القراءة المنتظمة لعدادات المياه والكهرباء والقراءات التراكمية لاستهلاك المياه ومشكلة قائمة الانتظار لمن قاموا بتسديد مبالغ المقايسات لتركيب العدادات، ومشكلة نقص الاجهزة الطبية وعجز بعض الاطباء في بعض المستشفيات وكثافتها في اخرى.
 
كما ناقش الاجتماع مشكلة وجود بعض المباني التابعة لهيئة الابنية التعليمية آيلة للسقوط وقام كل مسئول بالرد في اختصاصه بالرد عن كل شكوى سواء بأخذها بعين الاعتبار أو انه تم بالفعل اتخاذ الاجراء المناسب حيال هذه المشكلة أو أنه بالفعل تم وضعها في الخطة المستقبلية للتنفيذ.
 
وبنهاية الاجتماع أكد المحافظ أن القيادات التنفيذية والأحزاب والمجتمع المدني جميعا فريق عمل واحد في خدمة الوطن والمواطنين، ويجب علينا تلقي الشكاوى بسعة صدر والعمل على حلها ولا مكان للوساطة والمحسوبية ، وأن هناك محاسبة شديدة لكل مقصر في عمله.
 
اجتماع محافظ سوهاج مع ممثلى الاحزاب
اجتماع محافظ سوهاج مع ممثلى الاحزاب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتماع اللجنة التنسيقية للاحزاب
اجتماع اللجنة التنسيقية للاحزاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة