أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الشركة المنظمة لحفل ميسي: دانى ألفيس سيزور مصر فى شهر يونيو

الأربعاء، 22 فبراير 2017 07:48 م
رئيس الشركة المنظمة لحفل ميسي: دانى ألفيس سيزور مصر فى شهر يونيو دانى الفيس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد تامر وجيه، رئيس شركة برايم فارما المنظمة لحملة السياحة العلاجية "تور آند كيور" للعلاج من فيروس سى، أنه تم الاتفاق مع النجم العالمى دانى ألفيس، مدافع نادى يوفنتوس الإيطالى، لزيارة مصر فى شهر يونيو المقبل.

 

وأضاف تامر وجيه، أن زيارة الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة، لمصر أمس الثلاثاء، نجحت بشكل غير متوقع، وبدأ جنى ثمارها من اليوم بتلقى العديد من الحجوزات من جميع أنحاء العالم للسياحة العلاجية فى مصر، مشيرًا إلى أن الأمن الخاص بـ"ميسى" قرر إرسال إشادة بالتأمين المصرى لـ"البرغوث" خلال زيارته، وحفاوة الاستقبال.

 

أوضح رئيس شركة برايم، خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبروت" أن ميسى كان سعيدًا جداً بزيارة مصر، وأصر على دخول الهرم والصعود لآخر حجرة به رغم مشقة الهرم من الداخل، واستفسر عن أشياء كثيرة عن الأهرامات وتوت عنخ أمون من العالم زاهى حواس الذى أمده بمعلومات وفيرة.

 

تابع تامر وجيه حديثه، مؤكدًا أن ميسى شخص متواضع جدًا، إلا أن عدم اتقانه اللغة الإنجليزية أو المصرية تسبب فى عدم حديثه مع كثير من المتواجدين، ما جعلهم يشعرون بتكبره إلا أنه عكس ذلك تمامًا.

 

وكان اللاعب العالمى ليونيل ميسي وصل بطائرته الخاصة إلى مطار غرب القاهرة، عصر أمس الثلاثاء، وذلك فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس C" برعاية "اليوم السابع"، زار خلالها منطقة الأهرامات، أعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور آند كيور".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة