أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 22 / 2 / 2017

الأربعاء، 22 فبراير 2017 08:14 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 22 / 2 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 22 / 2 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها، شكوى باهر المحمدى من آلام بالظهر خلال المران واختبار طبى لشكرى نجيب لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة طلائع الجيش وتصريح أبو طالب العيسوى بشأن المباراة.
 
 
 
اشتكى باهر المحمدى الظهير الأيمن للإسماعيلى، من آلام فى عضلات الظهر خلال مران فريقه الصباحى اليوم الأربعاء، وهو ما تسبب فى خروج اللاعب لعدم قدرته على استكمال المران.
 
وخضع باهر المحمدى لتدريبات تأهيلية مباشرة تحت إشراف جمال الطلى أخصائى العلاج الطبيعى، تمهيداً للمشاركة فى التدريبات سريعاً.
 
 
 
 
يجرى الجهاز الطبى للإسماعيلى بقيادة الدكتور مجدى الباز اختبارا طبيا لشكرى نجيب مهاجم الدراويش خلال الساعات القليلة القادمة، بعد تجدد إصابته بشد في العضلة الأمامية خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الإنتاج الحربى، لتحديد موقفه من اللحاق بمواجهة طلائع الجيش من عدمه.
 
 
 
 
أكد أبو طالب العيسوى المدرب العام للإسماعيلى أن الجهاز الفنى تحدث مع اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال المباريات الماضية، وتسببت في فقدان النقاط، مشددا على أن هناك تحسنا مستمرا في صفوف الدراويش.
 
 
 
 
أبدى محمد أبو المجد بوشا لاعب الإسماعيلى، عن تقبله لقرار مجلس الإدارة الذى قرر سحب رقم 10 منه بعد أدائه المتواضع الذى ظهر به أمام الإنتاج الحربى ومن قبله أمام سموحة بالكأس.
 
قال بوشا أنه سعيد بالعودة لارتداء الرقم 6 الذى كان يرتديه من قبل، قائلاً، "رقم 6 وش السعد عليا"، متتمنيا أن يكون عند حسن الظن في خلال المباريات القادمة.
 
 
 
 
ركز الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة التشيكى فرانز ستراكا خلال المران الصباحى اليوم الأربعاء، على مهارات التسليم والتسلم والانتقال من الهجوم للدفاع والعكس، وركز الجهاز الفنى فى على الجانب التكتيكى كتمرير الكرات البينية من العمق والكرات العرضية عن طريق الأطراف بجانب تدريبات السرعة والفاعلية على المرمى.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة