وزارة الطاقة الأمريكية تبيع 10 ملايين برميل من احتياطى النفط

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:27 م
وزارة الطاقة الأمريكية تبيع 10 ملايين برميل من احتياطى النفط نفط -أرشيفية

رويترز

أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن رغبتها فى بيع عشرة ملايين برميل من النفط الخام عالى الكبريت من الاحتياطى البترولى الاستراتيجى للولايات المتحدة.

وتودع حصيلة بيع النفط فى الصندوق العام للخزانة الأمريكية، وينبغى تقديم العروض فى موعد أقصاه الثانية مساء بالتوقيت المركزى يوم الأول من مارس، على أن تمنح العقود لأصحاب العروض الناجحة بحلول العاشر من مارس.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة