ميسي يطير من إسبانيا إلى مصر.. البرغوث يشتاق إلى الأهرامات.. صحف كتالونيا تسلط الضوء على زيارة الأرجنتينى ضمن حملة العلاج من فيروس "C".. ومخاوف برشلونة من خروج اللاعب عن صمته بسبب صافرات الجماهير المسيئة

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 03:22 م
ميسي يطير من إسبانيا إلى مصر.. البرغوث يشتاق إلى الأهرامات.. صحف كتالونيا تسلط الضوء على زيارة الأرجنتينى ضمن حملة العلاج من فيروس "C".. ومخاوف برشلونة من خروج اللاعب عن صمته بسبب صافرات الجماهير المسيئة ميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحر الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى زيارته إلى مصر، اليوم الثلاثاء، من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس الكبد الوبائى "C".

ميسي يبدأ زيارته إلى مصر

واستقل النجم الأرجنتينى طائرته الخاصة من برشلونة، ظهر اليوم، استعداداً للزيارة التاريخية التى يقوم بها إلى مصر، حيث سافر ميسي بصحبة شقيقيه ماتياس ورودريجو من أجل الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور"، إلا أنه يستهل برنامجه فى مصر بزيارة الأهرامات، وشهدت منطقة الأهرامات استنفارًا أمنيًا، استعدادًا لاستقبال المهاجم الأرجنتينى.

كتالونيا تسلط الضوء على زيارة ميسي لمصر

على الجانب الآخر، ألقت الصحافة الكتالونية الضوء على زيارة ميسي إلى مصر، اليوم الثلاثاء، فى إطار الترويج لحملة السياحة العلاجية "تور أند كيور" للعلاج من فيروس سى، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو الكتالونية" إن ميسي استغل الراحة السلبية من التدريبات مع برشلونة اليوم وغدًا الأربعاء، لزيارة مصر التى تم تأجيلها من الأسبوع الماضى، بعد الهزيمة التى منى بها البارسا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، برباعية نظيفة، فى باريس ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

ميسي مستاء من صافرات برشلونة
ميسي مستاء من صافرات برشلونة

 

هل يخرج ميسي عن صمته فى مصر

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ميسى قد يخرج عن صمته خلال المؤتمر الصحفى اليوم فى مصرالبلد التى تشهد أعلى معدل انتشار لفيروس الكبد الوبائى "C"، ليكشف عن سر انزعاجه وعدم احتفاله بهدف الفوز الذى سجله لبرشلونة أمام ليجانيس، أول أمس الأحد، فى المباراة التى حسمها البارسا (2-1) ضمن منافسات الجولة 23 بالدورى الإسبانى "الليجا"، حيث سجل المهاجم الأرجنتينى هدف الفوز فى الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

سر غضب ميسي

ورجحت صحيفة "موندو ديورتيفو" الكتالونية أن سبب غضب ميسي وعدم احتفاله بهدف الفوز لبرشلونة تلك الصافرات، التى أطلقها جماهير برشلونة ضد اللاعبين من مدرجات ملعب "كامب نو".

 

ومن المقرر أن يعود ميسي سريعًا إلى إسبانيا بعد انتهاء زيارته إلى مصر، حيث يستأنف الاستعدادات مع برشلونة، بعد غدٍ الخميس، لمواجهة أتلتيكو مدريد المحدد لها، الأحد المقبل، على ملعب الروخى بلانكو "فيسنتى كالديرون" ضمن منافسات الجولة 24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة