محافظ القليوبية للصحفيين: أنتم عين المسئول الصادقة وصوت المواطن

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 11:54 م
محافظ القليوبية للصحفيين: أنتم عين المسئول الصادقة وصوت المواطن اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

القليوبية – حسن عفيفى

قال اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، إن الصحافة والإعلام هي عين المسئول الصادقة على الواقع وصوت المواطن وهمزة الوصل بينه وبين المسئول.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الثلاثاء، عددا كبيرا من الصحفيين والإعلاميين الذين أعربوا عن تهنئتهم له بمنصبه الجديد محافظا للقليوبية، وتمنوا له كل توفيق ونجاح وللقليوبية في عهده كل تقدم وازدهار معربين عن بالغ سعادتهم بتقديره لدور الإعلام وتأثيره في حل المشكلات وتعريف المسئول بما يدور على أرض الواقع بصدق وشفافية وأن الإعلام جزء من الحل وليس جزءا من المشكلة.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة