لاعب أولمبى سابق يطالب بعودته لمنتخب الملاكمة بعد استبعاده.. والاتحاد يرد

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 03:44 م
لاعب أولمبى سابق يطالب بعودته لمنتخب الملاكمة بعد استبعاده.. والاتحاد يرد رامى حلمى لاعب منتخب مصر السابق للملاكمة
كتب ندى مجاهد - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل رامى حلمى لاعب منتخب مصر السابق للملاكمة، شكوى عبر خدمة "صحافة المواطن"، اشتكى فيها من استبعاده من المنتخب الوطنى للملاكمة دون وجه حق أو فتح تحقيق معه بخصوص هذا الاستبعاد، وذلك منذ العام 2014.

 

وتابع اللاعب فى رسالته، أنه أرسل شكوى إلى وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية للتحقيق مع رئيس اتحاد الملاكمة بشأن الاستبعاد، ولكن من وقتها لم يفتح أى تحقيق.

 

وأضاف حلمى، أن مدرب المنتخب وقتها الكابتن حمادة حسن قدم استقالته اعتراضا على ما حدث، مطالبا المسئولين بالتحقيق فى استبعاده وعودته مرة أخرى إلى منتخب الملاكمة.

 

وكشف اللاعب الأوليمبى السابق، أنه يتدرب فى المنزل، واشترك فى بطولة ميلاد القائد الدولية بالأردن 2016 وحصل على الميدالية البرونزية.

 

ورد محمد عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة، أن استبعاد رامى حلمى من المنتخب جاء بسبب تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة.

 

وأشار غنيم فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن حلمى حصل على المركز الثالث فى بطولة الجمهورية، التى اختتمت فى المنيا شهر نوفمبر الماضى، مؤكدا أن تم اختيار هشام حلمى فى وزن 56 كجم  للانضمام إلى قائمة المنتخب نظرا لاحتلاله على المركز الأول.

 

يذكر أن اللاعب حصل على عدة بطولات على المستوى المحلى والأفريقى والدولى، وكانت كالتالى: الميدالية الذهبية فى البطولة العربية للشباب، وبرونزية دورة الألعاب العربية 2007، وبرونزية كأس أفريقيا 2008، و2010، وبرونزية دورة ألعاب البحر المتوسط 2013، والمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 ( الفوز بالدور 32 - والخروج من دور الـ16.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ماهر

الادانه الكامله لرئيس الاتحاد

اللاعب بيسأل عن سبب الاستبعاد من 2014 ورئيس الاتحاد بيرد بمستواه ببطولة فى آخر 2016 بما انك فتحت حكايه المستوى سيادتك رامى بره المنتخب وبره اى تدريبات بخلاف المنزل ومع ذلك حقق بطولات داخل وخارج ومصر وبطولة الجمهوريه اللى كانت فى المنيا أكبر دليل على نجاح رامى حلمى اللى كسب بطل الميزان ده ووقع لاعب قاضيه فى نفس البطولة ولما ليو مفيش فايده وهيدخل المنتخب غصب عنهم وبدراعه جابوله فى القرعه زميله فى المنتخب هشام والكل يعلم أن وزنه يفوق ال52 كل هذا ليبعدوه عن اللعب للمنتخب رغم أنه الأجدر بشهادة جميع من عرفوه داخل اللعبه وخارجها ده رامى حلمى اللى بيتكلم سيادته عن مستواه ربنا هينصره ويحقق حلمه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة