سيدة لـ"محكمة الأسرة" بالسويس: "أطلب الخلع لأن زوجى بارد"

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:10 ص
سيدة لـ"محكمة الأسرة" بالسويس: "أطلب الخلع لأن زوجى بارد" محكمة الأسرة - أرشيفية
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقامت الزوجة "س.أ"، دعوى خلع ضد زوجها "ح.م.هـ"، أمام محكمة الأسرة بالسويس، بعد تكراره خيانتها، وعدم الاهتمام بها وتركها وإهمالها، والتى وصفته بأنه عديم النخوة وبارد وكررت الكلمة بارد بارد بارد ثلاث مرات.

 

وقالت الزوجة بدعواها أمام محكمة الأسرة: "تزوجنا منذ 15 عامًا وتحملت الكثير والمثير من قيام زوجى بخيانتى داخل منزلى باستمرار وتم ضبطه أمام الجيران أكثر من مرة مع سيدات يمارسن الرذيلة بمنزلى".

 

وأوضحت الزوجة، "أن زوجى للأسف لا يهمه سوى أن يأكل فقط ولا يهمه أنا على الإطلاق، ولا يشغله نظرات الرجال لزوجته، وبصراحة هو عديم الرجولة والنخوة وبارد جدًا".

 

وأكدت الزوجة، أنها تعرضت للضرب والإهانات المتكررة من زوجها أمام الجميع، ولم يستطع أحد من أهلها حمايتها، فهو يعتبر الرجولة أن يقوم بإهانة زوجته، بالرغم من أنه لا يغير على زوجته ولا يشغله ماذا أفعل".

 

وطالبت الزوجة من المحكمة تطليقها، مؤكدة أنها عندما تتحمل مسئولية نفسها أفضل من العيش مع هذا الشخص المريض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

البارد يا ست--س أ--تسخنية أنت--ما هو مش معقولة 15 سنة زواج ولسة بارد ومسخنش

15 سنة تأبيدة لية وعلشان أية دة كلة--دا كتيرة أوى 6 أشهر ومع السلامة أمسك فى واحد لية بارد مش نافع معاة أى حاجة--دا أنت كدة تاخدى نزلة برد حادة--لا لا راجعى نفسك كويس-وشوفى العيب فى الدفاية الربانية دة جة منين--فهناك برود فى المشاعر والاحاسيس والعاطفة--وهناك البرود المادى--وهناك البرود اللاارادى--وهناك العقد النفسية منذ الصغر--وهناك من الخيانة فى طبعهم مثل المحروس زوجك--وأنت ساعدتية فى التمادى بالخيانة--كان يجب عليك طلب الطلاق او الخلع فهذة العينة من الرجال يستحيل ومن الناجية النفسية أصلاحها لأنة خد على كدة والخيانة شيئ أصيل فى طبعة ودمة--وبعدين هو لم يخونك أنت هو خان اللة والامانة --فتزعلى لية أتركية وأرحلى ومنة لمن خانة وأاتمنة على بنات وسيدات الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

...

أعتقد أن هذه الزوجة بتخون زوجها وهو يعلم ولا يحرك ذلك له ساكنا..

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجب الصبر

الى التعليق رقم 2-عاشق مصر-مع كامل أحترامى لك العاشق المرهف الحس لا يجرح الاخرين وبخاصة النساء

فالعشق حالة أنسانية جميلة تأخذ العاشق فى عالم أخر مع معشوقتة ويسبحان سويا ويسطرا ملحمة رائعة فى لوحة الجمال العشقى--ولا تترك أدنى مساحة للعاشقين-ان تجرح ولو بنظرة الأخرين--حتى لو كانوا غلطانين-وأحلى شيئ فى الوجود التوفيق بين المتخاصمين--لا ان اتهم هذا بكذا او كذا لانة هنتحساب علية يوم الدين-والكلمة الطيبة حلوة بين المحبين--ويارب تظل انت دايما لمصر اعظم العاشقين-بس يا ريت لا نتسبب فى زيادة جرح المجروحين--وربنا يديك الصحة والعافية ولكل الناس قول معايا اللهم أمين

عدد الردود 0

بواسطة:

المجنون

تفضحى نفسك عشان تفضحيه

عيب والله

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

لا حول ولا قوة إلا بالله . .

وعننننننننننننندك واحد بارد بعد 15 سنة جوااااااااز . . . واخلعه .

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

قاعدة عامة

اثبتت الاحصائيات أن 95 بالمائة من الرجال الذين يخونون زوجاتهم لديهم مشاكل فى القدرة الجنسية ولذلك يلجأون الى فتيات الليل حيث انها ليلة وتعدى ولن تهتم الفتاه او تعلق على مشكلته الجنسية ، وبالتالى هو يهرب من زوجته لانها امامه طول الوقت ويخشى من نظراتها اليه التى تذكره بضعفه ويستعيض عن ذلك بكثرة اهانتها او ضربها لاثبات رجولته الزائفة ، فاحترس ايها الرجل فأنت تفضح نفسك بأفعالك هذه .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

تعليق رقم -6-يابا الحاج عمدة --ميصحش كدة هتشمت عحينة والعدو فينا دا أحنا رقم --2--عالميا فى الفحولة

أى نعم هناك غوامل كثيرة --ولكن وللبعض اقول أذا بليتم فأستتروا--فسايق عليك النبى واللة لا يسئك أسحب كلامك دة يحسن هتفتح بية نار حهنم على اللذين يعانون من عقد نفسية او امراض عضوية-----اما التعليق رقم -5-ابو العريف -فخمسة وخميسة على قمة الكوميديا--ولية ميكنش--وعندك واااااااحد بارد من 15سنة سكر برة وسخنة--مع تحياتى

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

عاشق مصر

الاخ رقم 2 اعزك الله أحيانا تفتعل الزوجه مواقف لتحرك غيرة زوجها تجاهها وعندما ترى غيرته عليها تطمئن لحبه لها وقيمتها عنده ،، أعتقد أن أي زوجه وكل زوجه تفعل هذا ،، انت بالطبع لا تقصد الإساءة ولكنك غير خبير بنفسية المرأه .

عدد الردود 0

بواسطة:

فشكوووووول المصرى

بارد بارد بارد

الزوج : وانتى غلسة .... هه بس

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الدين السيد

غالبية سيدات مصر بيناموا مثل الشوال

نادرا ان تجد زوجة سخنه . الا اول الزواج وبعد الانجاب كل سنة وانت طيب . لا أذم فى السيدة ولكن الرجل الذى يدفع زوجته لطلب الخلع لا يستحق ان يطلق عليه رجل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة