سامباولى يُحذر أشبيلية من انتفاضة ليستر سيتى

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 06:39 م
سامباولى يُحذر أشبيلية من انتفاضة ليستر سيتى خورخى سامباولى مدرب اشبيليه
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر خورخى سامباولى مدرب اشبيلية لاعبيه من أن ليستر سيتي منافس فريقه في دوري الأبطال ومدربه المتراجع كلاوديو رانييرى سيسعون لانتفاضة لتصحيح الأوضاع وإنقاذ موسمهم الكارثى، حيث باتوا على أعتاب الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصف كثيرون فوز ليستر العام الماضي بالدوري الممتاز على عكس كل التوقعات بأنه واحد من أعظم المعجزات في تاريخ الرياضة لكن ذكرى الانتصار المدوي ضاعت وسط تراجعه الكبير محليا.

ويبتعد البطل بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط وخرج من كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم السبت أمام ميلوال المغمور لكن رانييري أفلت من الاقالة بسبب الانجاز التاريخي العام الماضي.

وقال سامباولي في المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء "اليوم لا نتحدث عن الفريق الذي فاز بلقب الدوري بشكل مذهل، نتحدث الان عن فريق لا يقدم عروضا طيبة ويحارب للافلات من الهبوط، يتعين علينا ان نتحدث عن الحاضر". 

وتابع "بطبيعة الحال يمكن لشخص حقق هذا الانجاز الكبير بموارد محدودة جدا أن يرفع معنويات الفريق ويكررها ثانية.. لكن الحاضر أهم من الماضي".

وجيمي فاردي مهاجم ليستر واحد من الأمثلة الكبيرة على تراجع الفريق حيث سجل خمسة اهداف فقط في الدوري مقارنة بحصيلته البالغة 24 هدفا العام الماضي، لكن سامباولي حذر مع ذلك من خطورته.

وأضاف المدرب الأرجنتيني "الهدافون لا يمكن تجاهل خطورتهم وكان فاردي من العناصر الرئيسية العام الماضي، عندما يستعيد لمسته التهديفية سيصبح ليستر فريقا خطيرا مرة اخرى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة