أكرم القصاص - علا الشافعي

خادم الحرمين الشريفين يبحث مع الرئيس اليونانى العلاقات الثنائية

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 05:35 م
خادم الحرمين الشريفين يبحث مع الرئيس اليونانى العلاقات الثنائية الملك سلمان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بحث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فى قصر اليمامة بالرياض اليوم الثلاثاء، مع الرئيس اليونانى بروكوبيوس بافلوبولوس، الذى يزور المملكة حاليًا، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل دعمها وتعزيزها فى مختلف المجالات، وتطورات الأحداث فى المنطقة.


وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن خادم الحرمين الشريفين قدَّم قلادة الملك عبدالعزيز للرئيس اليوناني، كما تسلم الملك سلمان من بروكوبيوس أرفع وسام فى الجمهورية اليونانية.


وعقب المباحثات، تم التوقيع على مشروعى مذكرتى تفاهم بين حكومتى السعودية واليونان، حيث تم التوقيع على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون فى مجال الأقمار الصناعية وتطبيقاتها، وقعها من الجانب السعودى رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الأمير الدكتور تركى بن سعود بن محمد، ومن الجانب اليونانى وزير الخارجية نيكولاس كوتزياس.


كما تم التوقيع على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون العلمى والتقني، وقعها من الجانب السعودى رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الأمير الدكتور تركى بن سعود بن محمد، ومن الجانب اليونانى وزير الدولة للعلاقات الاقتصادية الدولية والتجارة الخارجية جورج كاتروجالس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة