حركة تنقلات محدودة بأوقاف الإسماعيلية وحمله على المساجد لتنشيط العمل الدعوى

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 01:54 م
حركة تنقلات محدودة بأوقاف الإسماعيلية وحمله على المساجد لتنشيط العمل الدعوى الشيخ مجدى بدران وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إبـراهيم رمضان المنسق الإعلامي بمديرية أوقاف الإسماعيلية أن الشيخ مجدي بدران، وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية ، أجرى اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات محدودة بإدارة أوقاف الإسماعيلية ، وذلك لتنشيط العمل الدعوى، بما يتناسب مع المرحلة الحالية من العمل والإنتاج.

وشملت حركة التنقلات، تكليف الشيخ وليد محمد وهبه ، للقيام بأعمال مدير إدارة أوقاف الإسماعيلية ، خلفا للشيخ عطية عبد الحميد عبد الرحمن والذي تم تكليفه للعمل بتفتيش المتابعة بالمديرية وتكليف الشيخ محمد احمد عبد المعطي ، للعمل مشرف على إدارة أوقاف الإسماعيلية.

وأشار وكيل الوزارة، فى بيان له اليوم ، إلى إن الهدف من التغيير في هذه المرحلة، للارتقاء بالخدمات التي تقدم للعاملين، والاستعانة بالكوادرالشابة.

وفى نفس السياق قامت مديرية أوقاف الإسماعيلية بحملة مكبرة، للتفتيش على المساجد بمنطقة أوقاف نفيشة، لمتابعة أداء الأئمة للتأكد من التزام الأئمة، بأداء قوافل التوعية داخل المساجد.

وأسفرت الحملة عن تخالف 8 عمال و6 أئمة عن أداء القافلة، والجميع غير ملتزم بالزي، وتم تحرير 14 مخالفة، ما بين إمام، وعامل لـ 8 مساجد، وجاري فتح تحقيقات بشأنها بالشئون القانونية بالمديرية، لمجازاة المقصرين، ووضع الحلول العاجلة لمعالجتها.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة