الكابتن أحمد حسن: زيارة ميسى مهمة.. والمنيا خالية من "فيروس سى" فى 2017

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 06:43 م
الكابتن أحمد حسن: زيارة ميسى مهمة.. والمنيا خالية من "فيروس سى" فى 2017 أحمد حسن رئيس لجنة مكافحة فيروس سى بالصعيد
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ثمن الكابتن أحمد حسن، نجم المنتخب الوطنى لكرة القدم السابق، ورئيس لجنة مكافحة "فيروس سى" فى الصعيد، زيارة اللاعب العالمى ليونيل ميسى إلى مصر، فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس C".

وقال "حسن" فى حواره مع برنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر فضائية "ON E"، إن هذه الزيارة مهمة، خاصة أنها لاسم ونجم كبير مثل "ميسى"، ويجب استغلالها بشكل جيد.

وعن جهود الحملة فى مكافحة فيروس سى بالصعيد، قال رئيس لجنة المكافحة: "بدأنا الحملة مع مجموعة من الشباب بهدف مساعدة المرضى، وقد أصبحت مصر رقم 1 عالميا فى علاج الفيروس، ووضعنا خطة لعلاج أهالى الصعيد، والبداية كانت بالمنيا، لأنها محافظتى، وسنحصل على الدواء من الشركات بنسبة خصم 70%".

وأعلن أحمد حسن خلال الحوار، أن المنيا ستكون خالية من "فيروس سى" بنهاية 2017، وجارٍ حاليًا مسح مراكز  مغاغة وبنى مزار وسمالوط، مطالبًا مؤسسات المجتمع المدنى والنجوم والفنانين والشخصيات العامة بدعم الحملة.

وعلى صعيد حركة الحملة فى الصعيد، أشار رئيس لجنة مكافحة "فيروس سى"، إلى بدء مرحلة المسح فى القرى والمراكز، وهناك تعاون جيد مع المواطنين، لافتًا إلى أن أعلى نسبة مصابين بالفيروس فى مصر مسجلة فى محافظة المنيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة