أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة: زيارة ميسى "رسالة" للعالم وأثبتت أن مصر بلد الأمن والأمان

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 08:55 م
اتحاد الكرة: زيارة ميسى "رسالة" للعالم وأثبتت أن مصر بلد الأمن والأمان ليونيل ميسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد حازم الهوارى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بزيارة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة الإسبانى، لمصر، مؤكداً أن تلك الزيارة بمثابة رسالة للعالم بأجمعه تقول "تعالوا زوروا مصر".

 

أضاف الهوارى، أن زيارة مصر لمصر زيارة "تاريخية" سيتحدث عنها العالم بأكمله، وأثبتت أن مصر "بلد الأمن والأمان" خاصة وأن البرغوث الأرجنتينى تلقى العديد من العروض لزيارة بلدان مختلفة إلا أنه فضل أم الدنيا لمشاهدة الأهرامات الثلاثة، والمعالم السياحية.

 

أعرب عضو الجبلاية عن أمنيته فى تكرار مثل تلك الأحداث التاريخية مجدداً، لافتاً إلى أنه علم بإمكانية زياراة البرتغالى كرستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لمصر خلال الفترة المقلبة.

 

أشار حازم الهوارى، إلى أن اتحاد الكرة سيدرس ابرام اتفاقيات مع الشركة التى ساهمت فى حضور ميسى إلى مصر، لخوض مباريات ودية مع منتخبات عالمية مثل البرازيل والأرجنتين مع تحملها التكاليف، لتنشيط السياحة.

 

ووصل اللاعب العالمى ليونيل ميسي بطائرته الخاصة إلى مطار غرب القاهرة، عصر اليوم الثلاثاء، وذلك فى إطار المشاركة فى حملة "تور آند كيور" لعلاج فيروس C تحت شعار "عالم خالٍ من فيروس C"، توجها خلالها فى جولة سياحية بمنطقة الأهرامات، أعقبها تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور اند كيور".

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة