مصادر بمصر للطيران: 25% تخفيضا على تذاكر العمرة لمدة 4 أيام

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 10:18 ص
مصادر بمصر للطيران: 25% تخفيضا على تذاكر العمرة لمدة 4 أيام مصر للطيران - أرشيفية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شركة مصر للطيران تخفيض 25% على أسعار تذاكر السفر إلى الأراضى السعودية لأداء مناسك العمرة لهذا العام لمدة 4 أيام اعتبارا من أمس الاثنين.

 

وقالت مصادر بالشركة إن التخفيض يتم على السعر الأساسى لتذكرة السفر، بينما الضرائب يتم سدادها بالكامل دون الحصول على أى تخفيض عليها إلى الدولة، وقالت المصادر يمكن للمعتمرين الحصول على الخصم إذ قاموا بالحجز وشراء التذاكر اعتبارا 20 وحتى 23 فبراير الجارى، على أن يكون السفر من مصر إلى جدة والمدينة المنورة فى الفترة من أول أبريل وحتى 20 مايو المقبل.

 

وأضافت المصادر أن تذاكر عمرة رجب وشعبان لهذا العام تشمل 4 شرائح من الأسعار، تعتمد على مواعيد السفر والعودة وخط سير الرحلة، وقالت المصادر إن الهدف من التخفيض هو مراعاة البعد الاجتماعى والتخفيف عن كاهل المواطنين الراغبين فى أداء مناسك العمرة، خاصة مع الأوضاع الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

 

وأشارت المصادر إلى أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تماما لبدء موسم سفر المعتمرين، وقالت فى بداية التشغيل سوف نعتمد على جدول التشغيل المنتظم، حيث إن الشركة تسير 10 رحلات إلى جدة، و5 رحلات إلى المدينة المنورة، وسيتم المناورة بالطرازات إما بالتكبير أو التصغير طبقا للاحتياج.

 

وقالت المصادر إن الشركة تلقت العديد من الطلبات من شركات السياحة، لعمل حجوزات على رحلات الشركة للمعتمرين، ومن المقرر أن تبدأ شركات السياحة اليوم الثلاثاء حجز الأماكن على الطائرات وتقديم مقدمات الحجز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي صبره

هو في عمره في مصر

هو ضحك علي الناس لايوجد عمره مفيش مكتب سياحي بطلع اول رجب وعليك بخير

عدد الردود 0

بواسطة:

منضم

ابيض

هو شفط لجيوب المصرين..ولا علشان السياحة مضروبة تتشطروا على الغلابه.والاجنبى.دايس فى البلد بلاش.بالدولار.واصبحت العمرة سبوبة لمصر للطيران ولشركات السياحة....إلى عاوز اقوله العمرة مش سياحة.واحد رايح المسجد الحرام يصلى والمسجد النبوى الشريف.مش رايح يقعد على البلاج.ده موصلة ونومة.كفاياكم شفط.وبلاش تعملونا بقيمة الدولار.واحنا ملنا بفشل السياحة.

عدد الردود 0

بواسطة:

د.احمد

مش الحكومة منعت العمرة

وبعدين ايه موضوع التخفيف عن كاهل المواطنين دا هههههههههه ههههههههه هههههههههههههههه هههههههههه هموت من الضحك

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اعلنت مصر للطيران ان سعر التذكره للعمره مابين 5600 الى 5770 جنيه..واعتقد ان التخفيض 25% كويس

..حيث سيصل سعر تذكره العمره بعد تخفيضها 25%... الى سعر التذكره الى اوربا الغربيه .( لندن باريس امستردام...مدريد برلين..فيينا.) والذين هم تقريبا ضعف المسافه الى جده والمدينه

عدد الردود 0

بواسطة:

Cc

السبب

التخفيض بسبب اتجاه المعتمرين للسفر برا وبحرا بدلا من الطيران أجبر الشركة المنتفعة لعمل تخفيض

عدد الردود 0

بواسطة:

النمساوى

نروح بالباخره ارخص النص/ من ميناء سفاجا / وخللى مصر للطيران تخلل طائراتها لان اسعارها اغلى طيران

¥€¢£

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم

بدل ما يعملوا تخفيض علي رحلات اسوان بيعملوا التخفيض لمصلحه السعوديه

بدل ما يعملوا تخفيض علي رحلات اسوان بيعملوا التخفيض لمصلحه السعوديه ، لا حول و لا قوه الا بالله ، يا ريت مسئول عاقل في البلد دي يلغي حكايه موسم العمره علي الاقل 5 سنين ، حيشدوا الدولار لفوق تاني بجهلهم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

التخفيض ناتج عن عزوف شركات السياحه

واتجاهها الى شركات القطاع الخاص حيث اسعارها تقل كثيرا عن مصر للطيران وهى كثيرة الان بخلاف السابق عندما كانت مصر للطيران والخطوط السعوديه هما المحتكرين لا ثالث لهما اما الان فتغير الوضع واصبحت هناك منافسه قويه مع شركات خاصه وعارضه

عدد الردود 0

بواسطة:

المحاسبة على الفعل وليس رد الفعل

أين معايير الأختيار ؟؟؟

ى أنتظار نتيجة تحقيقات الشركة الأم للطيران فى الأتهامات المنسوبة (رشوة –واسطة) من أنتداب أحد المهندسيين بعد عودته من أجازة بدون مرتب 15 عام وترقيته من درجة ثانية الى الأولى عتد العودة وبالرغم من عدم شغله أى منصب أدارى (رئيس قسم –مدير أدارة-مديرعام) تم القفز به من الشركة الأم للشركة التابعة مرة واجدة من مهندس لم يشغل رئيس قسم أو مدير أدارة أومشرف الى مدير عام والتحقيقات شقين من هو قام بالموافقة على أعطاءه هذه الحقبة من الأجازات مما يعنى عدم الحاجة أليه والشق الأخر هو بمجرد عودته تم القفز به على أشلاء زملائه جميعاٌ ونقله ألى شركة تابعة أخرى بدون أمضاءه فى شركته الأصليه أيام والمفترض عام كامل حسب القانون ثم أنتدابه مدير عام لمصلحة شخصية وليست لمصلحة العمل والتحقيقات لمعرفة من المستفيد !!؟؟!!!؟؟ فى الشقين شق هو السماح له 15 عام اجازة فى الوقت الذى تتم الأجابة بالنفى فى مجرد شهور أو عام اجازة لموظفيين أخريين """" والشق الأخر هو المرة الأولى أنتداب مدير عام لم يشغل اةى منصب أدارى من قبل مثل رئيس قسم م أدارة مشرف .. والجزء الخفى من الصورة هو أهدار مال عام فى الشركة التابعة فى هذا التخصص بالمليارات الدولارات بسبب الشركة الأم ون مايتم هو تعيين مدير عام من الشركة الأم للمدارة على الفساد ولعزل ومحاربة كل من هو محارب للفساد فى الشركة التابعة بعزله وطرده من مكانه وألغاء أنتدابه بأدارته وجعله عبرة لكل من هو لايمرر اهدار امال العام وبالعملة الصعبة .. وتعمد اخفاء خطابات حضور منافسيهم من أصحاب الماجستير والدكتوراة لأجتماع القابضة ودورة القيادة هى اثبات سوء النوايا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاخ تعليق 9)**.شركه مصر للطيران + وزاره الطيران المدنى = ماسبيرو2....اهدار مال عام بالمليارات

وخساره بالمليارات..كلهم واسايط ومحاسيب.....واولهم ام بخيت ( المضي?ه الجويه)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة