أكرم القصاص - علا الشافعي

المصريين الأحرار يفصل ساويرس.. ومجلس الأمناء: حلقة من مسلسل هزلى

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 04:55 م
المصريين الأحرار يفصل ساويرس.. ومجلس الأمناء: حلقة من مسلسل هزلى نجيب ساويرس
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نصر القفاص أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين الأحرار والمتحدث الإعلامى باسم الحزب، أن لجنة الانضباط الحزبى أصدرت قرارا بفصل المهندس نجيب ساويرس نهائيا من حزب المصريين الأحرار.

وأضاف القفاص لـ" اليوم السابع "، أن ساويرس كان مطالبا بالحضور أمام لجنة الانضباط الحزبى اليوم للتحقيق معه بشأن الاتهامات الموجهة إليه لكنه لم يحضر، لافتا إلى أن الحزب راسله تلفونيًا ولكنه قام بحظر الأرقام الخاصة بالحزب، كما أن اللجنة أرسلت له بريد إلكترونى ، وخطاب بالبريد لإعلامه بموعد التحقيق لكن المهندس نجيب ساويرس تجاهل اللجنة.

وأشار القفاص، إلى أن اللجنة انتظرت المهندس نجيب ساويرس لمدة ساعة كاملة إلا أنه لم يحضر، وبناءً عليه تم اتخاذ قرار بفصله من الحزب نهائيًا بسبب الاتهامات الموجهة له والمتعلقة بالتشهير بالحزب وقياداته وأعضاء هيته البرلمانية ورئيس الحزب الدكتور عصام خليل والنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية، لافتا إلى أن ساويرس لم يعد له أى علاقة حاليا بحزب المصريين الأحرار .

وأوضح القفاص، أن اللجنة كانت ستواجه ساويرس بالاتهامات الموجهة له وبمجموعة من الفيديوهات التى تثبت أنه عقد مؤتمرًا وحشد فيه مواطنين من مختلف المحافظات، للتشهير بالحزب واستغلال إسمه وكل ذلك مسجل فى فيديوهات كان سيتم عرضها عليه إلا انه لم يحضر التحقيق .

ولفت القفاص، إلى أن اللجنة الانضباط الحزبى كانت مكونة من خمسة أعضاء هم" إيهاب الطماوى ، أيمان إمبابى ، بلال حبش ، اللواء ناصر قطامش ، منتصر العمدة ".

ومن جانبه، وصف راجى سليمان وكيل مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار، فصل المهندس نجيب ساويرس من الحزب، بأنه حلقة جديدة من مسلسل هزلى لم تنته حلقاته من مجموعة رؤيتهم للأمور قاصرة.

وقال راجى سليمان اليوم فى بيان صحفى، معبراً عن موقف مجلس الأمناء، إن الحديث عن فصل مؤسس حزب المصريين الأحرار، غير مستغرب من أشخاص تفتقد كل تصرفاتهم لأى منطق ولا تتسق مع لائحة الحزب المعترف بها فى لجنة الأحزاب السياسية، مضيفا: إن نجيب ساويرس لا يزال عضواً فى حزب المصريين الأحرار ومجلس الأمناء، ومعه كل الشرفاء من أعضاء الحزب وقياداته ممن تم تجميد عضويتهم أو أحيلوا لما أسماه هؤلاء لجنة الانضباط الحزبى غير اللائحية، أو تعنتوا فى تجديد عضوياتهم لتشكيل مؤتمر عام يدين لهم بالولاء للسيطرة على الانتخابات الداخلية دون منافسة، فهؤلاء جمعتهم المصلحة وتجلت فى تصرفاتهم الميكافيلية السياسية فى أبشع صورها، ولا نتشرف بوجودهم معنا فى كيان واحد.

وأكد راجى سليمان، كل هذه الممارسات تزيد مجلس الأمناء وباقى أعضاء الحزب المؤمنين بالمصريين الأحرار، إصرارا ويقيناً أننا على الطريق الصحيح لاسترداد حزب المصريين الأحرار، ليكون معبراً عن مبادىء وأفكار كل الشرفاء الذين تعبوا من أجل تأسيس حزب ليبرالى يؤمن بالديمقراطية شكلاً وموضوعاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

بدفع الضرايب المتاخره عليك ياعم نجيب البلد محتاجه لو سمحت

.

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ ناصر السباعي - مطروح

كان اولي بالقفاص ان يرد علي الاتهامات الموجهه لعلاء عابد بالتعذيب...

الاخ القفاص بدلا من توضيح او الرد علي اتهام سويرس لعلاء عابد بانه خبير تعذيب تم فصل سويرس ...و انا هنا اسال القفاص هل علاء عابد متورط فعلا في تعذيب مصريين و انتم تطرمخون عليه سؤال يحتاج لاجابه عاجله لان بعد سرعه التنكيل بسويرس تكادوا ان تشيروا الي انفسكم انكم تتسترون علي خبير تعذيب اسمه علاء عابد و لطالما لم تردوا علينا يبقي ما قاله سويرس صحيح تماما و سلم لي علي لجنه حقوق البدنجان ( حقوق الانسان سابقا).

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

وسقط حزب الأحرار بمغتصبيه .. ولد كبيرا وينتهى صغيرا ..

الطمع وحب الظهور والغرور والجهل بقراءة الواقع والمستقبل .. كلها أدت لما حدث ويحدث وسيحدث بالحزب .. يا ميت خسارة كان املنا كبير فى هذا الحزب الذى ولد كبيرا وينتهى صغيرا ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

للخيانة عنوان

الراجل هو اللى اسس الحزب وفى يوم وليلة يتشال من الحزب هى دى الخيانة اللى على حق معلش يا نجيب اصل انت اللى اديتهم الامان

عدد الردود 0

بواسطة:

Magda morgan

ساويرس = المصريين الاحرار

اليوم اختفى حزب المصريين الأحرار من الوجود

عدد الردود 0

بواسطة:

يس

فصل نجيب ساويروس

أنا قلت من زمان ان كل الأحزاب الموجودة ليس لها اية لازمة لا هى ولا مجلس النوام قصدى النواب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الثعلب المكار والحله فوق النار

فى هذه القصه الثعلب وضع الحله وبها الماء فوق النار ليسوى الفرخه بها ولما غلى الماء هو الذى وقع فيها

عدد الردود 0

بواسطة:

هو فيه اعجب من كدة؟؟؟

برضه ... هو فيه اعجب من كدة ؟؟؟

صحيح ان لم تستحي فافعل ما شئت ... كفاية عليكم كدة ياكش تفهموا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصرى

نعم لنجيب ساويرس

عصام خليل وشلته جمعتهم المصلحة ولا نتشرف بوجودهم معنا فى كيان واحد.

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

كلنا مع نجيب ساويرس ضد اللصوص

هاهاهاهاهاها .. ساويرس سوف يستعيد الحزب بالقضاء .. و ساويرس لو حب ممكن يؤسس 100 حزب أو يدعم اى حزب موجود .. اما انتم يا لصوص الحزب فستذهبون لمزبلة التاريخ السياسى .. و من الأخر كده لو دخل الحزب اى إنتخابات بعد كده هايخسرها و مش هايخاد حاجة .. لأن الحزب ده أتبنى على افكار ليبرالية و على سمعة و تمويل ساويرس .. عموماً اتمنى من ساويرس يكون اتعلم الدرس و اتعلم من الأخطاء البدأت ببعية on TV

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة