هل يكون "أوركيديا" النسخة العربية من "Game Of Thrones"؟

الإثنين، 20 فبراير 2017 09:00 م
هل يكون "أوركيديا"  النسخة العربية من "Game Of Thrones"؟ Game Of Thrones
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسلسل "Game of Thrones" منذ عرض أول موسم له عام 2011 فى لفت أنظار الملايين لمتابعته ولم تقتصر شعبية المسلسل على جمهور ومحبي الدراما في البلاد الغربية فقط ولكن الحالة الخاصة التى خلقها هذا العمل جعلت شعبيته تصل إلى بلاد العالم وأصبح "Game of Thrones" حديث السوشيال ميديا وانتشرت صفحات على مواقع التواصل تحمل اسم المسلسل تحتوى على بوسترات لأبطال العمل وتوقعات لأحداث المواسم الجديدة.

مسلسل "Game of Thrones" من أكثر المسلسلات التى نالت جوائز وهو ما جعله يتصدر قوائم المسلسلات الأمريكية الأفضل فى 2016.

نجاح المسلسل فتح باب التساؤلات.. لماذا لا يفكر صناع الدراما المصرية والعربية بوجه عام فى إنتاج عمل تاريخى ضخم يحاكى مسلسل "Game of Thrones"؟.. فلا أحد ينكر أن الدراما المصرية والسورية أيضًا لهما الريادة في صناعة وإنتاج الدراما التاريخية التي للأسف بدأت تتلاشي من على خريطة الدراما خاصة في أقوى مواسمها وهو شهر رمضان.

ابطال مسلسل اوركيديا
ابطال مسلسل أوركيديا

 

ولكن يبدو أن الفكرة ستصبح حقيقة قريبًا.. "أوركيديا" هو عنوان العمل الدرامي التاريخي الذي سيبدأ تصويره الفترة المقبلة ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العرب، وتقوم بتنفيذه شركة إنتاج سورية رصدت له ميزانية مفتوحة بقيادة المخرج العبقرى حاتم على، "أوركيديا"  الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل سيكسر جمود الدراما التاريخية العربية في رمضان ويذيب جليدها.

Game Of Thrones
Game Of Thrones

 

المسلسل تدور أحداثه حول الصراع على العرش والحكم من خلال قصة فانتازيا في حقبة زمنية ما وسيكون الصراع الأساسى على مملكة أوركيديا وممالك أخرى سعيًا خلف النفوذ والسلطة، ويتناول المحور الرئيسي فيه قصة أمير يحاول استعادة ملك أبيه، بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة، وسيتم تصوير أحداث المسلسل بالكامل، في رومانيا والإمارات، بأستوديوهات ضخمة.

ويشارك في بطولة المسلسل جمال سليمان وسلوم حدّاد وسلافة معمار وباسل خياط وعابد فهد وقيس الشيخ نجيب ويارا صبري وسامر المصري ومي سكاف، وحنان مطاوع، واللبنانية إيميه صيّاح، "أوركيديا" من تأليف عدنان عودة، بعد سرد تفاصيل المسلسل وميزانيته الضخمة والنجوم المشاركين وأحداثه التي تتقارب مع أحداث Game Of Thrones.. فهل يكون "لأوركيديا" النسخة العربية من "Game Of Thrones









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة