موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الاثنين 20 / 2 / 2017 والقنوات الناقلة

الإثنين، 20 فبراير 2017 01:00 ص
موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الاثنين 20 / 2 / 2017 والقنوات الناقلة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام فى السابعة من مساء اليوم الاثنين 20 / 2 / 2017، مباراة الزمالك وطلائع الجيش، على استاد الدفاع الجوى، فى الأسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة الدورى الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش عبر قناة "On Sport" ويدخل الفريق الأبيض اللقاء برصيد 34 نقطة ويبحث أبناء ميت عقبة عن حصد الثلاث نقاط، لتصحيح المسار حتى لا يبتعد بشكل كبير عن المنافسة على اللقب بعد السقوط والخسارة فى الجولة الماضية من البطولة أمام الإنتاج الحربى، بهدفين مقابل هدف.

يستعيد الزمالك فى مواجهة طلائع الجيش، جهود الثنائى الدولى على جبر وطارق حامد بعد نهاية الراحة السلبية التى حصلا عليها على مدار الأسبوع الماضى، التى جاءت تجنباً لتعرضهما لحالة من الإجهاد بعد المشاركة مع المنتخب فى أمم إفريقيا 2017 بالجابون والسوبر المحلى الذى توج الفريق الأبيض بلقبه على حساب الأهلى.

عقد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، جلسة مع اللاعبين فى مران الأحد حيث شدد أنه لن يقبل بأي تهاون فى الدورى خاصة بعد الخسارة السابقة أمام الإنتاج الحربى، فى الجولة الـ18 ما أدى إلى حدوث هزة داخل الفريق كانت ستؤدى إلى الإطاحة بالجهاز الفنى.

استقر "حلمى" على بعض التعديلات فى تشكيلة الزمالك منها عودة على جبر لقيادة خط الدفاع بجوار محمود حمدى "الونش" مع الدفع بإسلام جمال فى مركز الظهير الأيسر على أن يتولى حسنى فتحى قيادة الجبهة اليمنى مع إعادة النيجيرى معروف يوسف لخط الوسط بجوار طارق حامد ومحمود دونجا.

فيما سيدفع "حلمي" بالثنائي أحمد رفعت ومحمد إبراهيم خلف باسم مرسى فى خط الهجوم ويدرس المدير الفنى للفريق الاكتفاء بثنائى فى خط الوسط وهم طارق حامد ودونجا للدفع بـ3 لاعبين فى الخط الأمامى خلف باسم مرسى وفى هذه الحالة سيدفع بمعروف يوسف فى مركز الظهير الأيسر وإسلام جمال فى قلب الدفاع بجوار على جبر وهوا ما سيحسمه خلال الساعات المقبلة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك فى مواجهة الجيش مكون من:"أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، أسامة إبراهيم وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وإسلام جمال فى خط الدفاع، معروف يوسف وطارق حامد ومحمود عبد العاطى "دونجا" فى خط الوسط، مصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وباسم مرسى فى خط الهجوم".

على الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش بقيادة طارق يحيى، اللقاء برصيد 26 نقطة حيث يبحث عن خطف نقاط المباراة معتمداً على المهاجم المالى نيكولاس داو، بالإضافة إلى أحمد عيد عبد الملك بينما يفتقد الفريق لخدمات هدافه محمد أشرف مهاجم الفريق، بسبب عدم تماثله للشفاء بعد إصابته بمزق فى العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الودية أمام بلقاس خلال فترة توقف الدورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

صلاة العشاء

فين صلاة العشاء خلوها 7ونص حتى ولاخلاص مابقاش فيه دين حنى الصلاه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة