والمحامى يطالب بلجنة طب شرعى للوقوف على الحالة..

صحة المنوفية :استقرار حالة سائق التوك توك المصاب بطلق نارى

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:30 م
صحة المنوفية :استقرار حالة سائق التوك توك المصاب بطلق نارى الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية
المنوفية – محمد فتحى و محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إن حالة محمد عبدالرازق سائق التوكتوك المصاب بطلق نارى، والمتواجد بمستشفى شبين الكوم التعليمى، مستقرة بعض الشىء عن الأمس وإن ما يتردد من أنباء حول وفاته أمر عارٍ تماما من الصحة، مؤكدة أنها تتابع الأمر لحظة بلحظة .

 

وفى تصريحات خاص لـ"اليوم السابع " أكدت وكيل وزارة الصحة إن الحالة كانت قد تعرضت بالأمس إلى هبوط بالدورة الدموية وتم وضعه على أجهزة التنفس الصناعى وهو الآن تحت الملاحظة، ويتابعة فريق طبى بالمستشفى وتم توفير كل المستلزمات الطبية اللازمة.

على الجانب الآخر طالب أحمد عبد الفتاح، محامي المصاب بأن يتم تشكيل لجنة ثلاثية من الطب الشرعى للوقوف على حالة المصاب والوصول إلى الحالة إن كانت متوفية من عدمه، حتى يتم إرفاق التقرير إلى النيابة العامة الأمر الذى سيغير مجرى القضية بالكلية .

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أكد عبد الفتاح أنه فى حالة وفاة المصاب سيتم تحويل مسار القضية بالكامل وتغيير الوصف والقيد لها إلى قتل عمد، وبالتالى يتم ضبط وإحضار الضابط المتهم بالقتل، لافتا إلى أن إجراءات إخلاء السبيل للمتهم تؤثر على سير القضية .

وأضاف عبد الفتاح انه تم عرض مبالغ مالية على أسرة المصاب من أحد الوسطاء كى يتم الوصول إلى التفاوض لحل الأمر إلا أن شقيق المصاب رفض الأمر برمته وطالب بأن يتم علاج شقيقة أولا ومن ثم يتم التحدث فى أى شىء وأن يتم إنقاذ حياة شقيقه أولا .

من جانبه قال وائل عبد الرازق شقيق المصاب، إن شقيقه فى حالة خطرة ويحتاج إلى نقله إلى مستشفى أعلى فى الإمكانيات حتى يتمكن من المرور من تلك الأزمة التى يمر بها وأنه يريد أن ينجوا شقيقه من الموت لرعاية أبنائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة