شيكابالا يبرز حب عيد عبد الملك للزمالك.. والأخير: "أنت أكثر المحترمين"

الإثنين، 20 فبراير 2017 11:33 م
شيكابالا يبرز حب عيد عبد الملك للزمالك.. والأخير: "أنت أكثر المحترمين" أحمد عيد عبد الملك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الزمالك، على إبراز حب وعشق أحمد عيد عبد الملك مهاجم طلائع الجيش، للقلعة البيضاء، وذلك بعد انتهاء المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد الدفاع الجوى، فى الأسبوع الـ19 من الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض 3/2.

 

ونشر شيكابالا، عبر صفحته الرسمية على إنستجرام، صورة لعيد عبد الملك بقميص الزمالك، دون أى تعليق، ليرد أحمد عيد قائلاً: "والله أنت أكتر لاعب محترم فى تاريخ النادى، ومحدش هيقدر يشيلك من قلوبنا وقلوب الجماهير". وكان أحمد عيد تعرض لهجوم من بعض جماهير الزمالك التى تواجدت فى مدرجات الدفاع الجوى.

 

شيكا
حساب شيكابالا على إنستجرام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رزق

ايقونة الفشل

هذا هو الاحتراف الحقيقي في مصر ، لاعب خائن للنادي الذي يلعب له ويأكل منه عيش حاليا وعقله وقلبه وعواطفه مع فريق منافس ، وليس له تفسير آخر ان طلائع الجيش كان يلعب بعشرة لاعبين أمام 12 لاعب في الفريق المنافس ، أما حجة خوفه من مصير الشيخ هو سبب رفضه لتسديد ضربة الجزاء فهي حجة فاشلة أيضا لأن ضربة الجزاء فيها التوفيق وعدم التوفيق حيث اضاع 3 لاعبين بالاهلي ضربات جزاء كان من الممكن ان تحقق بطولة ، كما ان الشيخ اضاع ضربة جزاء أخرى بعد مباراة الاهلي ، دع الحجج الواهية وضع نصب عينيك كلمة "الاحتراف " لكي تأكل لقمة العيش بالحلال. ونفس الكلام موجه لكل لاعب يسير على شاكلتك سواء بالأهلي أو الزمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

صوره واحده

الطيور علي اشكالها تقع

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محفوظ محفوظ

عيد ابن الزمالك

احمد عيد ابن المرحوم عبد عبدالملك مهاجم الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة