حورية فرغلى تصور شخصية الشقيقة الصغرى فى "الحالة ج" أمام أحمد زاهر

الإثنين، 20 فبراير 2017 12:30 م
حورية فرغلى تصور شخصية الشقيقة الصغرى فى "الحالة ج" أمام أحمد زاهر حورية فرغلى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الفنانة حورية فرغلى فى تصوير مشاهد الشخصية الثانية بمسلسلها الجديد "الحالة ج"، أمس الأحد، والمقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل.

 

وتجسد حورية شخصية عليا والتى تعمل مديرة مؤسسة طبية، والشخصية الثانية شقيقتها الصغرى، والتى تصغرها بـ5 سنوات، والتى تخرجت من الجامعة الأمريكية وصاحبة أملاك، وتقع فى غرام شاب من سيناء، والذى يجسده الفنان الشاب محمد يونس.

حورية فرغلي في مشهد من المسلل
حورية فرغلى فى مشهد من المسلسل

 

ويجسد زاهر دور "الضابط أمن الدولة حازم" الذى يتعثر فى قضية يتولى أمرها ضمن أحداث المسلسل، ويقرر زاهر أن يغوص فى أعماق القضية التى تعرض لها ويفك شفرة الغموض بالأحداث، حيث يقوم بالقبض على أحد أطراف القضية، وهو البلطجى الذى يحرك الأحداث ويجسده الفنان الشاب على الطيب، ثم يبدأ زاهر فى تجنيده وإجباره على التعاون معه فى القبض على الجناة، إذ يساومه على التعاون مقابل خروجه من القضية، فيوافق على الفور تحت الضغط.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

مسلسل "الحالة ج" يعد العمل الإنتاجى الدرامى لشركة نيوسينشرى، حيث تخصصت الشركة فى إنتاج الأفلام السينمائية، والمسلسل من تأليف فايز رشوان، وإخراج حسين شوكت، ومن بطولة حورية فرغلى وأحمد زاهر وياسر على ماهر وأحمد جلال عبد القوى وإيناس كامل وعمرو صالح ودينا وشاحى، ومصطفى يوسف ومصطفى سالم ومحمد يونس ورانيا شاهين، وعلى الطيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ramaba

تخلى عن اى شئ فى اغراء

انتى موهوبة مش محتاجة خليكى مع الله لا تتبعى وسوسة ابليس مش محتاجة اغراء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة