أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كيف ارتفع معدل إبرا التهديفى بعد الـ30

الإثنين، 20 فبراير 2017 08:12 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كيف ارتفع معدل إبرا التهديفى بعد الـ30 إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إحصائية بالأرقام تكشف سر تفوق النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، تهديفياً بعدما تخطى الـ30 عاماً خلال مشواره فى تاريخ كرة الساحرة المستديرة.

 

السلطان إبراهيموفيتش
السلطان إبراهيموفيتش

 

ارتفاع المعدل التهديفى لـ"إبرا" بعد سن الـ30 عاما

وأوضحت الصحيفة أن الأسطورة السويدى زلاتان إبراهيموفيتش أحد أبرز لاعبى مانشستر يونايتد قبل تخطى سنة الـ30 عاماً خاض 529 مباراة وأحرز 232 هدفاً، لكن بعدما تجاوز حاجز هذا السن سجل 246 هدفاً من مجموع 300 مباراة.

الرقم الذى أشارت إليه الصحيفة الإنجليزية عن إبرا صاحب الـ35 عاماً يرد بقوة على من قاموا بانتقاد النجم السويدى، وأكدوا كبر سنه وأن مشوار فى ملاعب كرة القدم قد قارب على الانتهاء، ما يوحى بزيادة قدرته التهديفية عن الماضى ولا يزال أمامه مشواراً طويلاً يستطيع أن يكلله بالأرقام والإنجازات.

وانضم زلاتان إبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضى قادماً من باريس سان جيرمان فى صفقة انتقال حر، وخاض معه حتى الآن 36 مباراة بكل المسابقات وأحرز 24 هدفا.

 

بوجبا وإبرا
بوجبا وإبرا

 

بوجبا يبدى سعادته بمساعدة إبراهيموفيتش على تسجيل الأهداف

فى جانب آخر، أبدى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد عن سعادته بمساعدة زلاتان إبراهيموفيتش على تسجيل الأهداف من خلال تمريراته الساحرة فى الملعب، بعدما أهداه فرصة رائع ليسجل بها الهدف الثانى فى مرمى بلاكبيرن روفرز، فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الأحد، بدور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزى وانتهت بفوز الأول بهدفين مقابل هدف.

وقال الدولى الفرنسى فى تصريحات لقناة "BT SPORT" الإنجليزية، إنه يتمنى دائماً مساعدة "إبرا" على تسجيل الأهداف وهو شىء يسعده، مؤكداً أنه عندما رأى إبراهيموفيتش يتحرك قام بالتمرير مباشرة دون تردد.

يذكر أن مانشستر يونايتد سيواجه تشيلسى فى دور الـ8 لكأس الاتحاد الإنجليزى 11 مارس المقبل على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة