نجم كوت ديفوار يكشف سر تفوق الفراعنة فى أمم أفريقيا

الخميس، 02 فبراير 2017 12:32 م
نجم كوت ديفوار يكشف سر تفوق الفراعنة فى أمم أفريقيا جيرفينيو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيرفينيو، مهاجم منتخب كوت ديفوار، أن المنتخب المصرى استحق الوصول إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون، بعد تغلبه على بوركينا فاسو بنتيجة 4 – 3 بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بالعاصمة الجابونية "ليبرفيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وقال جيرفينيو، فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، "منتخب مصر عاد بقوة للساحة الأفريقية، بعدما قدم توليفة ناجحة بين الجيل السابق والوجوه الصاعدة".

وعن توقعاته بشأن مباراة غانا والكاميرون، التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم، الخميس، قال جيرفينيو، "المنتخب الغانى هو المرشح الأوفر حظاً للفوز على الكاميرون فى مباراة اليوم، بل والحصول على كأس الأمم الأفريقية أيضاً، حيث يمتلك العديد من العناصر الشابة، والتى تمتلك خبرة المشاركة فى مثل هذه المسابقات".

وأبدى جيرفينيو حزنه الشديد لخروج منتخب كوت ديفوار "حامل اللقب" من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، موضحاً أن اللاعبين يتحملون الجانب الأكبر من مسئولية الخروج، بعدما غابت عنهم الروح القتالية والانتصارية.

يذكر أن جيرفينيو، المحترف فى الدورى الصينى، يتواجد حالياً فى الإمارات، حيث يخضع لتدريبات تأهيلية، بعدما أصيب فى وقت سابق بقطع فى الرباط الصليبى، وهى الإصابة التى أبعدته عن المشاركة مع منتخب "الأفيال" فى المونديال الأفريقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة