موقع إسرائيلى: الحضرى أصغر من مدربه بـ 10 سنوات.. ويطمح فى كأس العالم

الخميس، 02 فبراير 2017 10:18 م
موقع إسرائيلى: الحضرى أصغر من مدربه بـ 10 سنوات.. ويطمح فى كأس العالم الحضري
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفرد موقع "واللا" الإسرائيلى تقريرا مطولا عن حارس مرمى منتخب مصر عصام الحضرى الذى تمكن أمس من تصعيد منتخب مصر لنهائى كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا بالجابون.

 

وقال الموقع، إن الحضرى البالغ من العمر 44 عاما يصغر عن مدربه "أحمد ناجى" بـ10 سنوات إلا أن المبارايات التى خاضها الحضرى أثبتت عكس ذلك، واشتهد الموقع بركلة الترجيح التى صددها حارس مرمى "بوركينا فاسو" والتى تمكن من صدها ببراعة .

 

 ولقب الموقع الحضرى فى تقرير بعجوز حراس مرمى القارة العجوز ، يطمح ليحرز البطولة الرابعة فى تاريخه مع المنتخب المصرى ، بل إنه يطمح فى المشاركة بكاس العالم القادم بروسيا عام 2018 .

 

وسرد الموقع الإسرائيلى قصة حياة "الحضرى" الذى بدأ حياته الكروية فى سن 23 عاما على مقعد البدلاء للحراس المصرى نادر السيد وغيرهم ، لكن الحظ ابتسم للحضرى فى عام 2001 عندما أصبح الحارس الأساسى للنادى الأهلى المصرى.

 

وأكد أن "الحضرى" كان عقدة المهاجم الإيفوارى المعروف "ديديا دروجبا" فى كاس الأمم الأفريقية ، فى أعوام 2006 وعام 2008 عندما اقصت مصر منتخب كوتيفوار من البطولة فى تلك الأعوام .

 

وأشار إلى أنه على الرغم من غياب الحضرى فى 3 بطولات أفريقية حيث أن آخر بطولة شارك فيها مع المنتخب المصرى كان فى عام 2010 ، إلا أن مستوى الحضرى الذى ظهر به فى بطولة "الجابون" خالفت كل التوقعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة