مدير منتخب مصر: لم نقدم التماساً للكاف لرفع إنذار محمود كهربا

الخميس، 02 فبراير 2017 12:42 م
مدير منتخب مصر: لم نقدم التماساً للكاف لرفع إنذار محمود كهربا كهربا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مدير المنتخب المصرى لكرة القدم، إيهاب لهيطة، تقديم التماس إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، لإلغاء الإنذار الذى حصل عليه اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، فى مباراة منتخب مصر أمس أمام بوركينا فاسو.

 

وحصل محمود كهربا على بطاقة صفراء فى مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو أمس، الأربعاء، ليتأكد غيابه عن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، حيث سبق له تلقى بطاقة صفراء فى لقاء مصر والمغرب.

وتأهل منتخب مصر لنهائى بطولة أفريقيا بعد فوزه الثمين على بوركينا فاسو بضربات الجزاء بنتيجة 4-3، فى إطار الدور نصف النهائى من المسابقة القارية.

 

وكانت بعض التقارير الصحفية قد تحدثت اليوم الخميس، عن رغبة المنتخب فى تقديم التماس للكاف من أجل رفع البطاقة الصفراء التى حصل عليها محمود كهربا، لكى يلحق بالمباراة النهائية لبطولة إفريقيا، ولكن إيهاب لهيطة مدير الجهاز الإدارى بالمنتخب نفى الأمر تماماً، مؤكداً أن الجهاز الفنى لم ولن يفكر فى تقديم هذا الالتماس.

 

وقال لهيطة، "تقديم التماس للكاف لرفع إنذار محمود كهربا، أمر غير منطقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن نبيل

و لما لا

طيب و ليه لأ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

واضح جدا انكم محظوظين علشان الشعب المخلص واللعيبة اللى بتموت نفسها فى الملعب اما كوبر ولهيطل ياريت مايرجعوش من الجابون !

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

اين المدير الفنى

كهربا ديما يحصل على انذار ثم يتعجب جدا ويندهش جدا من الحكم رغم انة يقفز لاعلى وهو يضرب بكوعة من يقفز معة وهذا حدث اكثر من مرة وهذة الطريقة فى الالتحام مع المنافس تؤدى الى الانذار المدير الفنى يجب معرفة لماذا حصل كل لاعب على انذار ربما انة يحتاج لتدريب على كيفية الالتحام مع الخصم دون الحصول على انذار يعود ضررة على الاعب والفريق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة